شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الخوف أصاب الجمهور الدوسري فريق عمل لمتابعة مطاعم ومحال بيع اللحوم، سماهر سيف اليزلطالب ممثل ثالثة الشمالية محمد الدوسري بالإسراع في تطبيق مقترح وزارة الصناعة والتجارة بتشكيل فريق عمل من الجهات المختصة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخوف أصاب الجمهور.

. الدوسري: فريق عمل لمتابعة مطاعم ومحال بيع اللحوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخوف أصاب الجمهور.. الدوسري: فريق عمل لمتابعة مطاعم...

سماهر سيف اليزل

طالب ممثل ثالثة الشمالية محمد الدوسري بالإسراع في تطبيق مقترح وزارة الصناعة والتجارة بتشكيل فريق عمل من الجهات المختصة لمتابعة المحالات والمطاعم التي تقوم ببيع وجبات اللحوم.

جاء ذلك في رد الوزارة على مقترح مقدم من المجلس بشأن إلزام المحال ببيان مصادر لحومها وحالتها وبلد منشئها، وكانت الوزارة اقترحت في ردها تشكيل لجنة من الجهات المعنية وأعضاء المجلس البلدي لمناقشة آليات تطبيق المقترح.

وأوضح الدوسري، أن هناك حالة من الخوف أصابت المواطنين والمقيمين فيما بتعلق بمحال وجبات اللحوم، لذلك فإن الإسراع في تشكيل اللجنة وبدء عملها أمر مطلوب الاستعجال فيه، مبيناً أن المقترح يأتي لضمان المصلحة العامة، وحماية المستهلك وضمان حقه في الحصول على الخدمات والسلع والمنتجات التي لا تؤدي إلى الإضرار بصحته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المرور على 263 منشأة لمتابعة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية بالمنيا

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود مديرية الصحة في تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية وتفعيل خطة الإخلاء والطوارئ وعقد ندوات توعوية للعاملين بالمنشآت على مستوى المحافظة، تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بمتابعة سلامة تشغيل المنشآت الخدمية والحيوية والإنتاجية، للتأكد من التزامها بتوفير كافة إجراءات واشتراطات الحفاظ على السلامة المهنية للعاملين.

من جانبه، استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، مجهودات إدارة السلامة والصحة المهنية التابعة للمديرية على مدار شهر مايو الماضى، حيث تم المرور على 263 منشأة جاءت ما بين ( 92 منشأة صحية - 5 منشآت صناعية كبرى - 86 منشأة صناعية صغرى - 80 مخبزا)، لمتابعة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية، والعمل على ترسيخ مفهوم وثقافة السلامة والصحة المهنية بمختلف القطاعات البيئية والإنتاجية والخدمية.

من جانبها، أوضحت الدكتورة مروة محمد إسماعيل، مدير إدارة السلامة والصحة المهنية، أنه تم تنفيذ 17 دورة تدريبية على أعمال السلامة والصحة المهنية بالمنشآت الصحية لعدد 272 متدربا وتنفيذ مناورات للإخلاء في حالات الطوارئ لعدد 14 منشأة صحية، بالإضافة إلى انعقاد 47 اجتماعا للجان السلامة والصحة المهنية بالمنشآت، فضلاً عن تقييم مؤشرات الأداء لعدد 92 منشأة صحية.

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم الضاني اليوم الأربعاء 3-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم البلدي والمستورد اليوم الاربعاء 3-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم اليوم الاربعاء 3-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • المرور على 263 منشأة لمتابعة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية بالمنيا
  • أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة في المنيا
  • أسعار اللحوم البلدي والضاني اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة في المنيا
  • أسعار اللحوم الضاني اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم البلدي والمستورد اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم البلدي والضاني اليوم إلاثنين1-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة في المنيا