موقع 24:
2024-09-30@18:43:51 GMT

مارسيلينو: فياريال لديه مشكلة

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

مارسيلينو: فياريال لديه مشكلة

أقر مدرب فياريال، مارسيلينو غارسيا تورال، بأن الهزيمة 3-1 أمام فالنسيا بالليغا، كانت مستحقة، حيث تفوق أصحاب الأرض على فريقه ولعبوا بكثافة "خاصة في النصف ساعة الأولى" التي حسم فيها المباراة بتسجيله لهدفين.

وصرح مارسيلينو: "كنت حذرت اللاعبين من القوة التي سيظهر بها فالنسيا، لكننا لم نعرف كيفية تجنب ذلك، لدينا مشكلة خطيرة للغاية في استقبال الأهداف".

بثلاثية في #فياريال.. #فالنسيا يحتفل بالعام الجديد #EternCastellanos#ADNVCF https://t.co/XGBAkED1H6

— 24.ae | رياضة (@20foursport) January 3, 2024


وتابع: "نمر بفترة سيئة من النتائج، وعلينا أن ننظر إلى أنفسنا لأن الأمر سيكون صعباً إذا ما استقبلنا هدفين أو ثلاثة في كل مباراة".
وأقر بأن الفريق بحاجة لأن يكون أكثر صلابة دفاعياً، لكنه أشار إلى أن المشكلة لا تكمن فقط في الجانب الدفاعي حيث استقبل "الغوصات الصفراء" 38 هدفاً في 19 مباراة قائلاً: "نحن نكرر رسالة وأفضل طريقة لتغيير هذا الوضع هو البدء في التنفيذ بدلاً من التحدث والبدء في عدم استقبال الأهداف، علينا أن نقوم بمزيد من العمل".
ولم يرغب المدرب في التطرق لحاجة الفريق إلى إجراء صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوية من عدمه: "علينا أن نعمل مع اللاعبين المتاحين أمامي، النادي عليه أن يقوم بالتخطيط، وأنا سأقوم بالعمل المحدد لي" مشيراً إلى أن "الفرق المتوازنة هي التي تحتل أعلى المراكز في الجدول".
وتعد الخسارة هي الثالثة في آخر خمس مباريات لفياريال والعاشرة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 19 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر مؤقتاً، مقابل 26 نقطة لـ"الخفافيش" في المركز التاسع مؤقتاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فياريال نادي فالنسيا فالنسيا الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعادل فريق أتلتيكو مدريد في اللحظات الأخيرة مع ضيفه ريال مدريد، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما بديربي مدريد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز هدفي اللقاء، اللاعب إيدير ميليتاو في الدقيقة الـ 64، لصالح ريال مدريد، بينما جاء التعادل لأتلتيكو عن طريق اللاعب أنخيل كوريا في الدقيقة الـ 97.

 هذا التعادل أضاف نقطة لكل فريق، ليصبح رصيد ريال مدريد 18 نقطة، محتلًا وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بينما يقع فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

 وتوقف ديربي مدريد، الذى يجمع بين فريق الريال، والذى يحل ضيفا على نظيره أتلتيكو، بسبب أعمال الشغب من الجمهور في أرض الملعب في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

مقالات مشابهة

  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • موعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • 5 نقاط من 8 جولات.. فالنسيا في مهب الريح
  • الخارجية: إن الكيان الصهيوني يؤكد من خلال هذا العدوان الدنيء – مرة أخرى – على سمات الغدر والجبن والإرهاب التي نشأ عليها، وانتفاء أي قيم أخلاقية لديه، وهمجية واستهتار بكل المعايير والقوانين الدولية
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا