تشهد عدة قرى، اليوم، قطع المياه بالمحافظات للصيانة الدورية، حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر قطع المياه اليوم، وحددت أماكن قطع المياه عن نجع الوحدة ومنشية النوبة وشرق السكة الحديد بالبغدادي ومساكن الدريسة ووحدة رفع البغدادي والمنطقة الصناعية بالبغدادي وبربخ السيول، وحددت مواعيد قطع المياه من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 1 ظهرا، وذلك نظرا لأعمال التطهير والتعقيم لمرشح مياه الزهراء بمنطقة نجع الوحدة.

 

أماكن قطع المياه 

وأفادت شركة المياه بمحافظة الدقهلية بقطع المياه اليوم بقرية صهرجت الكبرى بميت غمر بداية من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 مساء لأعمال الصيانة الشهرية. 

موعد عودة المياه 

وكشفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بمحافظة سوهاج، عن قطع المياه في قرية عرب بخوخ بدائرة المركز وموعد عودة المياه، حيث تعود في تمام الساعة الثانية صباح اليوم بعد قطعها لإجراء أعمال الصيانة والتركيبات بخطوط المياه الرئيسية بداية من الساعة 10 مساء الثلاثاء.

نصائح قطع المياه اليوم 

وتهيب شركات المياه بالمواطنين بأماكن قطع المياه اليوم الأربعاء ة خاصة  أصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة والتواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن على رقم 125 المجاني حيث توفر الشركات  سيارات مياه صالحة للشرب توجد بالمناطق المتأثرة في حال طلبها وفي حالات الطوارئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع المياه مواعيد قطع المياه سوهاج الدقهلية الأقصر أماكن قطع المياه قطع المیاه الیوم

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه شرب الإسكندرية: المياه آمنه ونعاني من كثافه الاستهلاك بسبب نزوح السودانين

أكد المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية، أن ما تم تداوله حول تسمم مياه شرب الإسكندرية وأنها غير صالحة للشرب والاستخدام، مجرد شائعات وأن الشركة تحققت من صحة ونقاء المياه عن طريق أخذ عينات من مناطق مختلفة بالإسكندرية، وفحصها في المعامل المتخصصة التابعة للشركة.

 

وتابع "جابر" خلال حوار مع “الوفد"، أن ما حدث في أسوان ليس له علاقة بمياه الشرب، وتحرك جميع المسئولين في شركات المياه للتأكد من صحة الموضوع وتبين أن مياه الشرب نقيه ولا يوجد بها تلوث او تسمم، وأن ما تم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

وقال "جابر" بالنسبة لتطوير شبكة المياه ورفع كفاءة المحطات، أن الشركة تقوم بعملية إحلال وتجديد لشركة الميته، وأن هناك مد وتدعيم بحيث أن شركة مياه الإسكندرية تغطي جميع المواطنين، وسنويًا يتم إحلال وتجديد مايقارب من 250 إلى 300 كيلو من المواسير، وبنسبة من 80%إلى90% تم تغيير مواسير توصيل المياه القديمة.

 

وأضاف "جابر" أن سبب سرعة نفاذ الرصيد في الكارت للعدادات مسبوقة الدفع، هو حسب استهلاك المواطن، وأن لكل شخص استخدام مختلف، ولتفادي مشكلة نفاذ الرصيد، الشحن قدر الاستخدام، متابعًا أن العداد يعطي إنذار قبل نفاذ الرصيد وقطع المياه، تجنبًا للقطع المفاجئ.

 

واستكمل "جابر" حديثه عن آخر التطورات التي توصلت لها شركة المياه، تطبيق أحدث التكنولوجيات في المعامل من أجل المحافظة على جودة وسلامة المياه، ومطابقاتها للمواصفات العالمية والمصرية، بالإضافة إلى استخدام أحدث المركبات والمكونات، واستخدام أحدث التكنولوجيات في آلات التنقية والمحطات.

شاهد الفديو…

مقالات مشابهة

  • غرق 21 فدانا بمنشأة السادات بالمنوفية لارتفاع منسوب المياه بفرع رشيد
  • رئيس مياه شرب الإسكندرية: المياه آمنه ونعاني من كثافه الاستهلاك بسبب نزوح السودانين
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • أماكن سقوط الأمطار غدا على 14 محافظة.. هل تصل إلى القاهرة؟
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • مياه النيل تغمر 900 فدان من المحاصيل بالمنوفية بعد ارتفاع منسوبها
  • إنزال كميات كبيرة من الأسماك في 3 محافظات
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل