شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كريم ذكري ميمي عبد الرازق يعمل مع المصري في صمت، أثنى كريم ذكري نجم فريق المصري السابق، على ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي.قال كريم ذكري .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريم ذكري: ميمي عبد الرازق يعمل مع المصري في صمت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كريم ذكري: ميمي عبد الرازق يعمل مع المصري في صمت

أثنى كريم ذكري نجم فريق المصري السابق، على ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي.

قال كريم ذكري في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الوضع صعب على الأندية الشعبية، في ظل قوة أندية الاستثمار والشركات في الوقت الحالي".

أضاف: "ميمي عبد الرازق يعمل في صمت مع المصري، وقام بطفرة في قطاع الناشئين قبل تواجده في الفريق الأول".

واختتم: "المصري يوجد به كوادر كثيرة، وهناك مدربين أكفاء، وحزين جدا من كلمة أن المصري البورسعيدي ليس به كوادر".

ذكري: الخسارة من سموحة "قرصة ودن" قبل نهائي الكأس

أكد كريم ذكري نجم نادي المصري البورسعيدي السابق، أن خسارة الفريق من سموحة السكندري مفيدة قبل مباراة نهائي كأس الرابطة ضد سيراميكا كليوباترا.

قال كريم ذكري في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "خسارة المصري من سموحة قرصة ودن للاعيبة قبل نهائي كأس الرابطة".

وأضاف: "أتمنى إن الأعداد تزيد في نهائي كأس الرابطة أمام سيراميكا، جماهير المصري بتسافر بأعداد كبيرة وكل الناس بتشيد بجمهور المصري".

واختتم: "كأس الرابطة بداية الانطلاقة للنادي المصري البورسعيدي، وأتمنى أن تكون أول بطولة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصری البورسعیدی کأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025

في الساعات الأخيرة، شهدت محركات البحث زيادة ملحوظة في عمليات البحث عن كواليس مسلسل غادة عبد الرازق المقرر عرضه في رمضان 2025.

 

 هذه الضجة تأتي بعد أن قامت الشركة المنتجة بمشاركة صورة من كواليس العمل، ما أثار فضول الجمهور والمشاهدين لمتابعة تفاصيل المسلسل.

صورة من كواليس التحضيرات

 

أصبحت كواليس مسلسل غادة عبد الرازق حديث الساعة بين عشاق الدراما في مصر والوطن العربي.

 

 الصورة التي تم تداولها تُظهر المخرجة نادين خان، إلى جانب النجمة غادة عبد الرازق، والمؤلف محمد سليمان عبد المالك، حيث كانوا يجتمعون على طاولة كبيرة لتحضير العمل. 

 

هذا المشهد يعكس روح التعاون والتخطيط الجاد الذي يسبق بداية التصوير، مما يزيد من حماس المشاهدين للمسلسل.

تقديم جديد لفيلم قديم

 

من المتوقع أن تتناول غادة عبد الرازق في مسلسلها الرمضاني الجديد إعادة تقديم فيلم "شباب امرأة" الذي كانت بطولته للفنانة الراحلة تحية كاريوكا.

 

 وعلى الرغم من عدم إعلان القائمة الكاملة لأبطال العمل بعد، يُتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عند طرحه في الموسم الرمضاني.

تجارب سابقة في تقديم أفلام كلاسيكية

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها غادة عبد الرازق أعمالًا درامية مستوحاة من أفلام قديمة. 

 

فقد سبق لها إعادة تقديم فيلم "سمارة" وتحقيق نجاح كبير، بالإضافة إلى تقديمها لفيلم "الباطنية" في مسلسل درامي حقق شهرة واسعة، هذه التجارب تشير إلى قدرة غادة على إضفاء لمستها الخاصة على الأعمال الكلاسيكية.

عودة بعد نجاح "صيد العقارب"

 

يُذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "صيد العقارب" الذي عُرض في رمضان الماضي، والذي تناول قصة عالمة الحشرات (عايدة) التي تعيش في ظروف قاسية بعد مقتل أخيها. المسلسل شهد مشاركة عدد كبير من النجوم مثل محمد علاء، رياض الخولي، وسيمون، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ما يعكس تفاني غادة في تقديم محتوى درامي ثري وجذاب للجمهور.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • عبد الرازق يفتتح الجلسة العامة لمجلس الشيوخ
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • كريم درويش رئيسا للجنة العلاقات الخارجية
  • مسئول أممي: ميناء الحديدة مازال يعمل وقادر على استقبال الإمدادات
  • مسؤول أممي: ميناء الحديدة باليمن ما زال يعمل وقادر على استقبال الإمدادات
  • شار ينقذ نيوكاسل في «الرابطة الإنجليزية»