موقع 24:
2024-09-09@08:29:00 GMT

بثلاثية في فياريال.. فالنسيا يحتفل بالعام الجديد

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

بثلاثية في فياريال.. فالنسيا يحتفل بالعام الجديد

بدأ فالنسيا العام الجديد 2024 بشكل طيب بفوزه الكبير على ضيفه فياريال 3-1 ضمن الجولة الـ19 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب المستايا، قطع "الخفافيش" نصف الطريق نحو النقاط الثلاث بثنائية في الشوط الأول حملت توقيع كل من المهاجم الأوكراني رومان ياريمتشيوك، ولاعب الوسط الشاب خوسيه لويس غارسيا ‘بيبيلو’ (من ركلة جزاء)، في الدقيقتين 4 و27 على الترتيب.


ثم في الدقيقة 57، واصل بيبيلو تألقه بالهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه، من ركلة جزاء أيضاً، لتنتهي المباراة "إكلينيكيا" لأصحاب الأرض.
وفي الدقيقة 73، سجل المهاجم المخضرم جيرارد مورينو هدف حفظ ماء وجه الفريق الضيف.
وبعد انتصاره قبل فترة التوقف على رايو فاييكانو خارج الديار بهدف، واصل فالنسيا مسلسل الانتفاضة بفوز ثان على التوالي، السابع هذا الموسم.
ورفع فالنسيا رصيده إلى 26 نقطة يرتقي بها مؤقتا للمركز التاسع مؤقتا، بفارق الأهداف خلف خيتافي، الذي سقط في وقت سابق اليوم في عقر داره بثنائية نظيفة على يد رايو فاييكانو.
بينما سقطت "الغواصات الصفراء" في فخ خسارة جديدة هي الثالثة في آخر 5 مباريات، العاشرة هذا الموسم.
وتجمد رصيد فياريال عند 19 نقطة في المركز الـ13 بشكل مؤقت.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فالنسيا

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد

تفقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، استاد الإسكندرية الرياضي الدولي للاطمئنان على استعداده لاستضافة أي فاعليات رياضية وكونه واحد من أقدم الأبنية الرياضية ليس في جمهورية مصر العربية فحسب بل في  أفريقيا، حيث اطمأن على جاهزية الملعب قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد ومتابعة كافة الأنشطة والفعاليات التي يقوم الأستاذ باستضافتها.

وخلال تفقده الاستاد، شهد محافظ الإسكندرية معسكر الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد السكندري استعدادًا للموسم الجديد، وقد صافح لاعبي نادي الاتحاد والجهاز الفني، و هنأ المدرب بابا فاسيليو المدرب الجديد والجهاز الفني بتوليهم مهام منصبهم، متمنيًا لنادي الاتحاد السكندري التوفيق.

وطالب محافظ الإسكندرية، الجهاز الفني واللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل اسعاد جماهيرهم  وشعب الإسكندرية متمنيًا لهم كل التوفيق في البطولات القادمة، مؤكداً أن نادي الاتحاد السكندري من أقدم و أعرق النوادي على مستوى الجمهورية ، وأن جميع أهالي الإسكندرية يفتخرون بتواجد هذا الصرح الرياضي الكبير في عروس البحر المتوسط، مشيراً إلى دعم المحافظة لجميع النوادي والمنشآت الرياضية التي تدعم الشباب .

مقالات مشابهة

  • مشرف لكل 50 فرد.. ننشر أبرز ضوابط عمرة الموسم الجديد 2024
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • رسمياً.. الأهلي يزيج الستار عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • حقيقة تأجيل الدراسة بالعام الجديد 2025.. بيان مهم من وزارة التربية والتعليم
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟
  • 322 مشروعًا.. انطلاق الموسم الجديد لنوادي المسرح بقصور الثقافة
  • الدخول المدرسي الجديد: نقطة تحول حاسمة في الإصلاح؟