أعلنت الحكومة عن تعديل مواعيد قطع الكهرباء ، حيث سيتم بدءا من الغد  تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء نهارا وليس ليلا مع بدء الامتحانات.

وسيتم قطع الكهرباء، لمدة ساعتين ضمن خطة تخفيف الاحمال على أن تكون في ساعات النهار ، ومنع الانقطاع أثناء الليل مراعاة للطلاب في فترة الامتحانات.

تغيير مواعيد قطع الكهرباء .

. التفاصيل الكاملة لإجراءات الحكومة لتخفيف الأحمال المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بعد قرار الحكومة بتعديلها.. والتنفيذ من الغد رسميا.. متحدث الوزراء يكشف المواعيد الجديدة لأنقطاع الكهرباء|تفاصيل الإسكندرية تعلن تعديل خطة تخفيف أحمال الكهرباء بداية من الغد .. متحدث الوزراء يكشف المواعيد الجديدة لانقطاع الكهرباء|فيديو

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لمتابعة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس جابر الدسوقي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، والدكتور مجدي جلال، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، والمهندس محمود النقيب، نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس ياسين محمد، نائب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية للعمليات.

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في المحافظات 

وصرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الحكومة استجابت للعديد من الطلبات المقدمة من جانب نواب البرلمان، والمواطنين، بشأن تغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة الحالية، وعدم انقطاع الكهرباء ليلاً، وذلك بالنظر لبدء أعمال امتحانات منتصف العام، مشيراً إلى أنه استجابة من الحكومة لتلك المطالب، فقد سبق أن وجه الدكتور مصطفى مدبولي، بسرعة العمل على تحقيق هذه المطالب، من خلال تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في ساعات النهار فقط.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

اتخذت وزارة الكهرباء عددا من الإجراءات خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن تبدأ بالفعل في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه، وذلك بداية من غد الأربعاء، حيث سيتم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال لتكون من 11 صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

ومن المقرر أن تعلن الوزارة جداول تخفيف الأحمال لكل منطقة (ساعتين لكل منطقة)، بحيث تنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساءً.

مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة عبر هذا الرابط، ومن المقرر ان يتم اعلان المواعيد الجديدة بكافة المحافظات عبر هذا الرابط خلال ساعات.

انقطاع الكهرباء في النهار

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن خطوة الحكومة لتخفيف الأحمال جاء بناءً على طلب من بعض النواب والمواطنين، وأن يكون انقطاع الكهرباء في النهار بدلا من الليل، أخذا في الاعتبار بدء امتحانات نصف العام.

أضاف “الحمصاني”، خلال تصريحات تليفزيونية أن رئيس الوزراء عمل الفترة الماضية بسرعة العمل في إعادة النظر في خطة تخفيف الأحمال الحالية، حيث تم وضع خطة جديدة يتم من خلالها سيتم قطع الكهرباء فقط من الساعة ١١ صباحًا وحتى الساعة ٥ مساء.

ونوه “الحمصاني”، إلى أن تنفيذ تلك الخطة على بكافة المناطق على مستوى الجمهورية، بناء على جداول الكهرباء التي سيتم إعلانها من قبل وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء خطة تخفيف أحمال الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء الجديدة انقطاع الكهرباء مواعید قطع الکهرباء المواعید الجدیدة انقطاع الکهرباء تخفیف الأحمال الکهرباء فی خطة تخفیف

إقرأ أيضاً:

نشرة التوك شو.. مفاجأة انخفاض الدولار لـ42 جنيها وبشرى بشأن تخفيف الأحمال

تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. ذكرى 30 يونيو وموجة حارة جديدة نشرة التوك شو.. انتهاء التشكيل الوزاري خلال أيام وحماس مستعدة لوقف الحرب

قال شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزيروجه فورا بتشكيل لجنة فنية لمراجعة أسئلة امتحان الفيزياء للثانوية العامة ونموذج الإجابة بسبب تعدد شكاوى الطلاب.

 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

التعليم" تكشف تفاصيل منح الطلاب الدرجة الكاملة لـ3 أسئلة بامتحان الفيزياء (فيديو)


قال حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إنه كان يتم انعقاد اجتماعات مستمرة بين وزارة الكهرباء والشركات القومية التابعة، لمناقشة تعديل خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، وذلك منذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالعمل على وضع حلول لتلك الأزمة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط
"البترول" تزف بشرى سارة.. استيراد كميات ضخمة من الغاز تنهي أزمة الكهرباء


علق فرج عامر رئيس نادي سموحة، على قرار رابطة الأندية استكمال مباراة بيراميدز وسموحة التي لم تكتمل بسبب حريق نشب في استاد الإسكندرية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)

قال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة السيارات، ونائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية، إن سوق السيارات في بداية العام كان يعاني من ارتفاع شديد بصورة غير معقولة، وجميع المواطنين كانوا يتحدثون عن هذه الارتفاعات.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

شعبة السيارات: 35% نسبة انخفاض أسعار السيارات بعد صفقة "رأس الحكمة"

قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إننا لدينا شبكات للكهرباء على أعلى مستوى، وزارة الكهرباء الجاهزة للتعامل مع الاعطال والتخفيف خلال الفترة المقبلة، لافتا الى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعتبر الكهرباء أمن القومي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

السيسي يعتبرها أمن قومي.. الكهرباء: الدولة لديها استراتيجية لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال

كشف الاعلامي أحمد موسى، تفاصيل جديدة عن التشكيل الوزاري المرتقب، مشيرا الى أن الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي، ستظهر نهاية الأسبوع الحالي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أحمد موسى يعلن موعد الإعلان عن الخكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)

قال رامي عبده، رئيس المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إن المرصد أصدر 4 تقارير عن أوضاع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن التقارير الأربعة وثقت عشرات الأسرى الفلسطينيين ممن أعدمهم الاحتلال.  

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

"الأورومتوسطي لحقوق الإنسان": انتهاكات إسرائيل ضد الأسرى الفلسطينيين يندى لها جبين الإنسانية
 

علقت الدكتورة سهر الدماطي الخبيرة المصرفية ونائب رئيس بنك مصر السابق، على قرار رفع حدود بطاقات الائتمان بنسبة 50% وتخفض عمولة التحويل لـ5%، مشددة على أن هذه الخطوة هامة لرفع القيود على تعاملات البنوك فى الداخل والخارج، وهو مايبعث رسالة قوية محليا ودوليا بتحسن الوضع المالى فى مصر وتوافر العملات الأجنبية فى البنوك المصرية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مفاجأة.. خبير مصرفي يكشف عن انخفاض الدولار لـ42 جنيه في هذا التوقيت

أكد الإعلامي خيري رمضان، أن وزير الأمن القومي الإسرائيلي، قد أدلى بتصريحات غريبة، بأنه لا بد من قتل الأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم برصاصة في الرأس معلقا: "هذا الإرهابي لعنة الله عليه

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)


كشف تقرير عرضته فضائية "يورونيوز"، تطورات جديدة في قضية الشاب الذي تعرض للصفع من المطرب عمرو دياب، وهو ما أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط


سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
 

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يوضح خطة الوزارة للتصدي لأزمة تخفيف الأحمال (فيديو)
  • مواعيد قطع الكهرباء الجديدة
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة انخفاض الدولار لـ42 جنيها وبشرى بشأن تخفيف الأحمال
  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا
  • الكهرباء وأزمة الأسعار.. مشاكل تنتظر الحل من الحكومة الجديدة
  • بيان جديد من «الكهرباء» بشأن تخفيف الأحمال
  • عاجل:- بيان هام من الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024