سرايا - أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، إن الملكي سيكون هو آخر فريق يقوم بتدريبه، مبديا سعادته بتحقيق حلم بمواصلة قيادة "الميرينجي".

ووجه المدرب الذي مدد عقده مع الريال حتى 2026، الشكر إلى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على الاهتمام بشأن التعاقد معه.

وصرح أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مايوركا ضمن الأسبوع الـ19 من الليجا الإسبانية: "أنا سعيد للغاية بالتجديد، الأمر كان سهلا للغاية، لقد اتفقنا كطرفين على كل الأمور بدون أي مشكلات أو شكوك، كان اتفاقا سريعا وأنا سعيد للغاية به ولمواصلة العمل كمدرب للريال لعامين آخرين".



وأضاف: "الريال سيكون آخر فريق أقوم بتدريبه، لا أعلم إذا كان 2026 سيكون آخر عام لي لكني أؤكد بأنه آخر ناد سأدربه. متى سينتهي ذلك؟ لا أعلم، قد يكون في 2026 أو بعد ذلك، سيعتمد الأمر على مدى النجاحات التي سنحققها".

وواصل: "أريد أن أصبح مدربا حتى هذا العام وأتمنى أن يستمر حتى 2028 لأنني أحب مدريد وأرغب في البقاء هنا".

كما وجه أنشيلوتي الشكر للاتحاد البرازيلي لكرة القدم وخاصة إدنالدو رودريجيز، الذي كان قد أبدى رغبته في التعاقد معه عندما كان رئيسا للاتحاد.

وقال في هذا الصدد: "الجميع يعلم الأمر، هو حقيقة، وكذلك ريال مدريد يعلم بأنه كانت هناك اتصالات مع رئيس الاتحاد البرازيلي، إدنالدو رودريجيز، الذي أريد أن أشكره على الاهتمام والرغبة في قيامي بتدريب المنتخب البرازيلي".

وأضاف: "هذا يجعلني أشعر بالفخر، لأن الأمر كله كان يعتمد على قرار ريال مدريد. كان واضحا للجميع. في الأشهر الأخيرة لم يعد إدنالدو رئيسا للاتحاد لكن التواصل استمر معه وأريد أن أشكره، في النهاية الأمور سارت كما أريد ببقائي هنا".
إقرأ أيضاً : قوات الاحتلال تنسحب من قلقيلية وأريحاإقرأ أيضاً : إضراب في الضفة الغربية حدادا على العاروريإقرأ أيضاً : الجلامدة: مؤتمر لإعمار القطاع الصحي في غزة الشهر القادم


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم

ودع المنتخب الألماني الأول لكرة القدم منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعدما تعرض للهزيمة أمام نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك على أرضه ووسط جماهيره.

مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر


وكان توني كروس قد أعلن في وقت سابق عن اعتزاله كرة القدم عقب بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعدما لم يجدد عقده مع ريال مدريد الإسباني.
 

أرقام توني كروس 

استطاع كروس تحقيق ثلاثة ألقاب مع ريال مدريد الإسباني خلال موسم 2023-2024 الماضي، حيث أحرز الدوري الإسباني والسوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا.
ونجح كروس في المشاركة في 465 مباراة مع ريال مدريد بجميع المسابقات، حيث سجل خلالهما 28 هدفا وقدم 99 تمريرة حاسمة.
كما توج الدولي الألماني مع النادي الإسباني ب22 لقبا متنوعا أبرزها دوري أبطال أوروبا 5 مرات، ليصبح أحد أعظم المحترفين في تاريخ الكرة الإسبانية.
كأس العالم 
وخلال مسيرته شارك توني كروس في 755مباراة، حيث أحرز 73 هدفًا، بينما صنع 166هدف.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة