شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الطيران تعلن انتهاء موسم الحج بنقل 91 ألف راكب على متن 390 رحلة، أنهت وزارة الطيران المدني وهيئاتها وشركاتها التابعة، موسم حج هذا العام 1444هـ 2023م بعودة ما يقرب من 56 ألف حاج من الحجاج المصريين والترانزيت .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطيران تعلن انتهاء موسم الحج بنقل 91 ألف راكب على متن 390 رحلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطيران تعلن انتهاء موسم الحج بنقل 91 ألف راكب على...

أنهت وزارة الطيران المدني وهيئاتها وشركاتها التابعة، موسم حج هذا العام 1444هـ / 2023م بعودة ما يقرب من 56 ألف حاج من الحجاج المصريين والترانزيت والرحلات الخاصة من مطارى جدة والمدينة المنورة إلى المطارات المصرية على متن ٢٤٠ رحلة جوية ليصبح إجمالي عدد الحجاج الذين نقلتهم الشركة الوطنية مصر للطيران فى مرحلتي الذهاب والعودة ما يقرب من 91 ألف راكب على متن 390 رحلة جوية .

وبهذه المناسبة وجه الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني الشكر والتقدير لكافة الجهات المعنية  على إنجاح هذا الموسم وخروجه بالصورة المشرفة وذلك من خلال تقديم كافة التسهيلات اللازمة للحجاج  المصريين  والأشقاء العرب والأفارقة وهو ما جاء بفضل التنسيق والتعاون المثمر بين كافة الجهات القائمة على تنسيق موسم الحج وهى وزارات الداخلية والخارجية والتضامن  والسياحة والأوقاف والصحة والمالية.

وأثنى وزير الطيران على التنسيق  المشترك والتعاون الفعال مع السلطات السعودية لتذليل كافة العقبات أمام السادة حجاج بيت الله الحرام .

كما أشاد وزير الطيران بجهود جميع العاملين بقطاع الطيران المدنى، وبدورهم الفعال فى إنجاح موسم الحج وإتمامه على أكمل وجه دون أي عقبات تؤثر على انسيابية الجسر الجوي وذلك بفضل تضافر جهود جميع العاملين بالشركات التابعة لوزارة الطيران من فرق عمل المطارات والملاحة الجوية والعمليات الجوية والركب الطائر والمحطات والأمن والصيانة والخدمات الأرضية والتحميل والحجز والمبيعات وتخطيط الشبكات ووحدة إدارة الأزمات والعلاقات العامة لما قدموه جميعا من تسهيلات لخدمة ضيوف الرحمن وإنهاء إجراءات سفرهم بكل سهوله  ويسر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيقاف 155 متهماً بالفساد خلال موسم الحج

الرياض

أجرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة” تحقيقًا مع 382 موظفاً، وأوقفت 155 منهم (من بينهم مَن أطلق سراحه بالكفالة الضامنة)، وذلك بتهم الرشوة والفساد واستغلال النفوذ الوظيفي والتزوير وغسل الأموال.

وقالت الهيئة، أن الموظفين الموقوفين والمحقق معهم ينحدرون من وزارات الداخلية، والصحة، والتعليم، والشؤون البلدية والقروية والإسكان، والتجارة، والنقل والخدمات اللوجستية، والثقافة، إضافةً إلى هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

وكانت “نزاهة” قد باشرت 924 جولة رقابية خلال شهر يونيو الماضي، إضافةً إلى 9623 جولة رقابية بالمشاعر المقدسة والجهات الخدمية خلال موسم الحج.

مقالات مشابهة

  • ”نزاهة” السعودية توقف 155 متهماً بـ“الفساد” خلال موسم الحج
  • إيقاف 155 متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • باستقباله 6105 حاج و148 حافلة..انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع
  • انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع بنجاح.. والتوكيلات الملاحية تشيد بجهود موانئ البحر الأحمر
  • موانئ البحر الأحمر: انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع لعام 1445 بنجاح
  • دراما الروح في وجوه العائدين من الحج.. نعيمة مصطفى: ادخرت مبلغ الرحلة طيلة حياتي
  • مطار القاهرة يستقبل أول رحلة سياحية من ميلانو
  • بعد موسم حج تخللته وفيات.. السعودية تعلن اكتمال الاستعدادت لاستقبال المعتمرين
  • بعد انتهاء موسم الحج.. السعودية تنهي الاستعدادات لاستقبال المعتمرين
  • بعد موسم الحج.. السعودية تعلن اكتمال الاستعدادت لاستقبال المعتمرين