دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر فيها شاحنة حوضها مرفوع تسير على طريق في الكويت قبل الاصطدام بلوحة إرشادية على الطريق الأمر الذي أثار تفاعلا.

وأعادت وزارة الداخلية الكويتية نشر مقطع الفيديو وصور الشاحنة والأضرار التي لحقت باللوحة الإرشادية وذلك في تدوينة على صفحتها الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا).

وقالت الداخلية الكويتي في بيان صادر عن الإعلام الأمني: "بشأن ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل لمقطع فيديو يتضمن قيام قائد شاحنة بمخالفة شروط الأمن والمتانة واصطدامه باللوحة الإرشادية معرضا حياة الأخرين للخطر.. حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بشأن الواقعة".

وتابعت الداخلية الكويتية في بيانها: "واحالة قائد الشاحنة لجهة الاختصاص وجاري تسجيل قضية اتلاف الممتلكات العامة بحقه".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: حوادث طرق الداخلية الكويتية تغريدات

إقرأ أيضاً:

مهم من الضمان الاجتماعي

#سواليف

نفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ما يتم تكرار تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الحصول على #مبالغ_مالية من #الضمان من خلال #محافظ_إلكترونية، وذلك منعاً لأي لبس أو تضليل أو استغلال لمتقاعديها ومشتركيها.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي الأحد، أنها لا تتعامل في تحويل أي منفعة من منافعها التأمينية إلى المستحقين من خلال المحافظ الإلكترونية وإنما يتم تحويلها عبر الحسابات البنكية للمستفيدين من متقاعدين ومشتركين سواء داخل المملكة أو خارجها.

ودعت المؤسسة إلى ضرورة استقاء المواطنين ومشتركي ومتقاعدي الضمان الاجتماعي المعلومات من قنوات اتصالها الرسمية التي توفّر من خلالها كافة المعلومات والبيانات الصادرة عنها، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني www.ssc.gov.jo أو من خلال حساباتها الموثقة رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال الموحد على الرقم (117117) أو مركز الاتصال الوطني (065008080).

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

وأشارت المؤسسة إلى أنها تتابع إغلاق أي حسابات وهمية لا تمثلها على مواقع التواصل الاجتماعي أولاً بأول بالتنسيق المباشر مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، مؤكدةً أنها ستلاحق مطلقي هذه الحسابات والشائعات قانونياً من خلال الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وحذّرت المؤسسة في بيانها الموجه لجمهورها من التفاعل مع أي روابط أو اتصالات مشبوهة تطلب معلومات شخصية مثل الرقم الوطني أو مبالغ مالية لغايات تحديث المحفظة الإلكترونية، أو إجراء أي عملية تحويل مالي، وهذا ما سبق وحذّر منه البنك المركزي خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • صاروخ أنصار الله يثير الرعب في إسرائيل والجدل على منصات التواصل
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • دفن الموتى بـ1000 جنيهًا.. إعلان يثير غضب المواطنين بالمنوفية| صور
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • الكويت.. وزارة الداخلية تعلن ضبط نزيل مصري هرب قبل إبعاده عن البلاد
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • الداخلية: تعديل بعض أحكام المرسوم الأميري بقانون الجنسية الكويتية يهدف لتعزيز الهوية الوطنية ومراعاة النظام العام للدولة