أكد الإعلامي محمد شبانة أن تأثير الكرة المصرية والنادي الأهلي بصفة خاصة، على الشعب الفلسطيني كبير للغاية، والدليل كلمات الطفل الفلسطيني علي إسماعيل الذي ظهر في فيديو مسجل وهو يتمنى الحضور لمصر والخضوع للعلاج والحصول على قفاز محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر.

 

وقال “شبانة” عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "مصر هي الملاذ الآمن للأخوة في فلسطين، شاهدنا جميعًا تأثير النادي الأهلي وحارسه على الطفل علي إسماعيل الفلسطيني".

 

وأضاف: "لابد أن يكون لدينا الإرادة في عودة الجماهير، والكرة والرياضة هي القوة الناعمة لمصر، وكذلك باقي المجالات الأخرى، لابد أن نحافظ على ذلك".

 

وزاد: "محمد الشناوي تواصل مع صحفي فلسطيني من أجل إحضار الطفل علي إسماعيل إلى القاهرة، كما حرص محمد الجارحي عضو مجلس الصحفيين على دعم الطفل الفلسطيني وإحضاره للقاهرة للخضوع للعلاج".

 

وأكد “شبانة” أن مصر ستظل هي الأصل والملاذ الأمن للأخوة في فلسطين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منح محمد رمضان المدير الرياضي صلاحيات عديدة داخل قطاع الكرة بالنادي، مشيرًا إلى أن هناك جلسة مرتقبة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد تكون يوم السبت المقبل.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "كولر تم ابلاغه من جانب الخطيب بتعيين محمد رمضان، وتم إبلاغ المدرب بأن القرار لن يتغير ولن يتم تحجيم رمضان مطلقًا وسيمارس كافة صلاحياته وهو المسؤول امام الخطيب ولجنة التخطيط عن كل شئ بما فيها لجنة التعاقدات ويمتلك صلاحيات ضم صفقات جديدة لتدعيم الأهلي.. وعلى المدرب أن يلتزم بقرار النادي".

وأكد: "إذا وضع كولر (العقدة في المنشار)، وتمسك المدير الفني برفض وجود محمد رمضان، سيتم التمسك بالأخير ويتم منح المدير الفني الحرية في قراره سواء بالبقاء أو الرحيل مع تسديد الشرط الجزائي، لأن قرار تعيين رمضان يرى فيه مسئولي النادي أنه سيفيد لسنوات قادمة".

وزاد: "هل وارد أن يفجر كولر المفاجأة، ويرحل المدرب حال عدم الاصرار على وجود محمد رمضان؟، كل شئ وارد، والأهلي لن يتراجع عن موقفه وهناك العديد من الخطط البديلة لدى ادارة النادي الأهلي بالتعاقد مع مدرب آخر لكن هذا الاحتمال ضعيف حتى الآن، والمرحلة المقبلة لا تقبل (الهزار) مطلقًا".

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • شبانة: الخطيب منح محمد رمضان صلاحيات كاملة وجلسة مرتقبة لفرض الإنضباط
  • محمد رمضان يستهدف إمام عاشور بعد تراجع مستواه
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • بعد 24 عاماً على استشهاد محمد .. جمال الدرة يشيّع أحفاده
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى