أعلنت غرفة عمليات محافظة جنوب سيناء اليوم الأربعاء، تشغيل المرحلة الأولى للعيادات الخارجية بجامعة الملك سلمان الدولية بمدينة طور سيناء، وذلك خلال الفترة الصباحية من الساعة 10:00 صباحا وحتى 12:00 ظهرا للتخصصات التالية «الجراحة العامة والنساء والتوليد والباطنة العامة» حيث جرى تأسيس عيادات خارجية ملحقة بكلية الطب البشري داخل جامعة الملك سلمان.

 

مواعيد فتح العيادات بالجامعة 

جاء فتح العيادات تمهيدا لإنشاء مستشفى جامعي لليوم الواحد لتدريب الطلاب من كلية الطب بدءا من المستوى الرابع، وتم تحديد أيام فتح العيادات الخارجية وهي الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع على أن يتم الدخول من بوابة 4 مع توفير سيارات لنقل المرضى من وإلى العيادات بداية من بوابة الدخول. 

توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والهيئات الصحية المعنية 

والجدير بالذكر، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مسبق بين جامعة الملك سلمان ووزارة الصحة وهيئة الرعاية الصحية، تمهيدا لتدريب الطلاب بمستشفى الطور التعليمي المقرر افتتاحها بعد الانتهاء من إنشاءاتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنوب سيناء طور سيناء جامعة الملك سلمان الدولية الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

“أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام

المناطق_المنطقة الشرقية

بدأت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، أعمال صيانة وتحسين وسائل السلامة المرورية وتأهيل طريق الملك فهد (الدمام الخبر السريع)، بداية من تقاطع شارع علي بن أبي طالب بالدمام إلى تقاطع طريق الملك سلمان بمحافظة الخبر.

وأوضحت الأمانة أن أعمال الصيانة تستمر 8 أيام، وستنفذ على خمس مراحل سيتم في المرحلة الأولى إغلاق الطريق الرئيس لطريق الملك فهد بن عبدالعزيز من تقاطع شارع علي بن أبي طالب، باتجاه الخبر وحتى إشارة الصناعية الأولى إغلاقاً جزئياً مع استمرار الحركة للمركبات جزئياً على الطريق الرئيس، وإغلاق الطريق كلياً من نفق طريق الأمير محمد بن فهد باتجاه الخبر وحتى إشارة الصناعية الأولى يومياً من الساعة الثانية عشر من منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحاً، حيث ستحول الحركة المرورية للمركبات خلال تلك الفترة إلى طريق الخدمة بطريق الملك فهد.

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية ترفع أكثر من 60 ألف طن نفايات وأكثر من 57 ألف متر مكعب في مدن ومحافظات المنطقة 26 يونيو 2024 - 12:31 مساءً “أمانة الشرقية” تبدأ في أعمال تحسين الحركة المرورية بطريق الخليج العربي بالقطيف 24 يونيو 2024 - 12:33 مساءً

وأشارت أمانة الشرقية، إلى أن أعمال التطوير تأتي لأهمية الطريق كونه طريق شرياني يشهد كثافة مرورية، ورابط لمدينتي الخبر والدمام، داعيةً سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، وفي حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات (940).

مقالات مشابهة

  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي الإسكندرية والسادات
  • توقيع بروتوكول بين جامعتي الإسكندرية والسادات
  • المنافذ تعلن إنجاز المرحلة الأولى من الربط الشبكي بنسبة 100 بالمئة
  • بحضور البرلماني الوفا.. توقيع اتفاقية تعاون بشأن “مكتبة الملك محمد السادس” بين مجلس المستشارين المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي
  • جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع مركز بحوث وتطوير الفلزات
  • أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • تشغيل المرحلة الأولى من مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية 2025
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مركزي القياس والتقويم بجامعتي المنوفية وبنها
  • “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام