أكد فرج عمران نائب رئيس الإسماعيلي، أن العلاقات جيدة مع النادي المصري، منذ فترة طويلة، وما حدث في المباراة كان من جانب قلة جماهيرية، مشيرًا إلى أنه لا يجب تضخيم الأحداث مطلقًا.

 

وقال عمران في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "البعض يحاول إثارة أزمة مباراة الاسماعيلي والمصري، ما ارتكبه قلة جماهيرية لن يؤثر على العلاقات بين الناديين، ولا يجب تسليط الضوء على هذه الأمور، ما حدث من جانب شباب صغير لا يدركون حجم المسئولية".

 

وأضاف: "جماهير الإسماعيلي استنكرت ما حدث بكل تأكيد، ولم نتخذ أي قرار رسمي بشأن تلك الأزمة من جانب مجلس الإدارة فيما يخص الأحداث الأخيرة".

 

وأكمل: "نضع أيدينا مع النادي المصري، ولا نريد تكبير الموضوع مطلقا، سواء من الإعلام أو الجماهير، وهناك جمهور بعض الأندية كان يرتكب نفس الأمور ولم يتم الحديث عنهم مطلقا".

 

وأتم: "يجب أن يكون هناك تقارب بين الأندية خلال المرحلة المقبلة، والعمل على حل جميع الأزمات بالتعاون بين المجالس النيابية والهيئات الرياضية مع الأندية".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نائب المفوضية الأوروبية: مصر لديها فرصا واعدة في مجال الطاقة الخضراء

قال نائب رئيس المفوضية الأوروبية والمفوض الأوروبي للتجارة، فالديز دمبروفيسكيس، إنّ الاتحاد الأوروبي يخطط لتعزيز صلابة الاقتصاد المصري وجعله يتسم بالتنوع.

وأضاف دمبروفيسكيس، خلال كلمته في الحدث الجانبي الثالث لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي يُعقد في القاهرة على مدار يومي 29 و30 يونيو 2024: «لا يمكن أن نُركز فقط على مجال واحد أو 2، يجب أن يكون هناك تعاون في عدة مجالات، وهذا هو مفتاح صلابة وصمود الاقتصاد، أما القطاعات الأساسية فأعتقد أنّي ذكرت بالفعل التعاون في مجال التحول للاقتصاد الأخضر، وخاصة في مجال الطاقة».

وتابع: «اقتصادات الاتحاد الأوروبي ومصر يمكنها التكامل بشكل كبير، وهناك احتياج كبير للطاقة الخضراء في الاتحاد الأوروبي، ومصر لديها فرص كبيرة في هذا المجال».

وأكمل: «نحتاج أن نرى كيف يمكننا أن نوطد أواصرنا التجارية، تحدثت في هذا الأمر مع ممثلي الحكومة ومع رئيس الوزراء، فيما يتعلق بتحديث علاقتنا، وخاصة التجارة الرقمية وقطاع الخدمات، وهما قطاعين مستمرين في النمو».

مقالات مشابهة

  • متحف الحضارة يستقبل نائب رئيس المفوضية الأوروبية والمُفوض الأوروبي للتجارة
  • متحف الحضارة يستقبل نائب رئيس المفوضية الأوروبية
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة في الفسطاط
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور المتحف القومي للحضارة
  • المتحف القومي للحضارة يستقبل نائب رئيس المفوضية الأوروبية للتجارة
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة.. ويشيد بالكنوز الأثرية
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز
  • نائب المفوضية الأوروبية: مصر لديها فرصا واعدة في مجال الطاقة الخضراء
  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية: نقدم 5 مليارات يورو لدعم الاقتصاد المصري