أعلن الفنان رامي جمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" عن ديو جديد يجمعه بزوجته ناريمان حيث نشر بوستر الأغنية التي تحمل اسم "دوخناك يا فراق".

 

وعلق عليها قائلًا: "دوخناك يافراق اغنية حاصله في كل البيوت حوالينا حبيت اغنيها مع ناريمان اللي بحب صوتها وبحترم موهبتها وبحترم احترامها لرغبتي بان الفن يبقى هوايه ليها مش احتراف، وعشان كده كل فتره لازم يبقى ليها تراك محترم ووعد مني هتحبوا الاغنيه أو ي وهتحبوا كل الخطوات الجايه اللي مجهزهالكم".

 

 

وتابع قائلًا: "البوستر من تصوير العبقري شريف مختار وكلمات أيمن عز وألحان محمود أنور وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي، ميعادنا يوم 7 الساعه 7 ان شاء الله".

 ماذا قال الجمهور على تعاون رامي جمال وناريمان في “دوخناك يا فراق” ؟

 

وسرعان ما انهالت التعليقات الإيجابية على منشور رامي جمال وتبين حماس الجمهور لهذا الديو، وجاءت بعض تعليقات الجمهور كالآتي: ( طول عمرك عظمه يا فنان، بالتوفيق يارب يا رامى من اجمل الاصوات، انتظار كل أغنية ليك يا رامي بنفس الشغف عشان متأكد أن في إبداع منك مطربي المفضل، رامي جمال ملك المزيكا، هتبقى اجمل اغنية، كل أغانيك تحفة، هتعجبنا طبعا من ألطف 2، هتكون خيال وتكسر الدنيا احلي ثنائي ربي يسعدكم، هتعجبنا أكيييييد أحلى ثنائي أصلا، مستنيين علي نار والله العظيم اكيد جميله من قبل ما اسمعها اصلا) وغيرها الكثير.

التعاون الغنائي الثاني بين رامي جمال وزوجته

 

الجدير بالذكر أن هذا ليس الديو الأول بين رامي جمال وزوجته ناريمان، فهذا هو التعاون الثاني بينهم بعد طرحهم ديو أغنية "مش ملاحظ حاجة" منذ ثلاث سنوات، وقد حققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة حيث وصلت نسبة مشاهداتها عبر موقع الأغاني الشهير "يوتيوب" نحو 5 مليون و200 ألف مشاهدة.

ما هي آخر أعمال الفنان رامي جمال ؟

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد طرح مؤخرًا الفنان رامي جمال أغنية جديدة ديو بينه وبين الفنان الشاب فريد تحمل اسم "أهي مشيت" وقد حققت نجاحًا كبيرًا وتصدرت التريند.

وأغنية "أهي مشيت" هي من كلمات جمال الخولي وألحان رامي جمال وتوزيع زاك، تصوير بوستر شريف مختار ومن إنتاج أحمد جمال الفقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي جمال زوجته ناريمان رامي جمال وزوجته ناريمان انستجرام تعليقات الجمهور رامی جمال

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

شيع الفنان إسماعيل فرغلي جنازة زوجته الراحلة بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بحضور عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، نسرين أمين، محسن منصور، وآخرين.

موعد ومكان جنازة وعزاء زوجة إسماعيل فرغلي

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي عن موعد ومكان عزاء زوجته الراحلة، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «عزاء المغفور لها بإذن الله زوجتى يوم الاثنين الموافق 30/09 بمسجد الحامدية الشاذلية»، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وكان الفنان إسماعيل فرغلي أعلن وفاة زوجته بعد معاناة مع مرض السرطان.

آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي

كانت آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي مشاركته في مسلسل عمر أفندي مع الفنان أحمد حاتم، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتناول حقبتين زمنيتين والتنقل بينهما من خلال سرداب.

وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمود حافظ، مصطفي أبو سريع، وآخرين من اخراج عبدالرحمن أبوغزالة وتأليف مصطفي حمدي.

مقالات مشابهة

  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • بسمة بوسيل تشعل حماس الجمهور بعد إعلانها موعد طرح أغنية "هبدأ أعيش"
  • بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • تشييع جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صور)
  • إسماعيل فرغلي يشيع جثمان زوجته عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة
  • كيف تحدث إسماعيل فرغلي عن زوجته قبل رحيلها؟