فاز فريق سموحة لكرة القدم مواليد 2008 على نظيره الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الأخير بفرع مدينة نصر ضمن مباريات بطولة الجمهورية.

سموحة يفوز على الأهلى بثلاثية

سجل أهداف سموحة كلا من: محمد جمال، حسن عماد، أحمد حازم.

لعب سموحة بتشكيل مكون من: أحمد عبد الفتاح، محمد جمال، أحمد ياسر، حسن عماد، يوسف ياسر، سيف إيهاب، باسل مدحت، محمد ناصر، أحمد حازم، عمرو تامر، مهاب أحمد.

 
ويتكون الجهاز الفنى من: محمد مصباح مدير فنى، محمد ابراهيم مدرب عام، محمد شحاته مدرب حراس المرمى، أحمد مسعود أخصائى علاج طبيعى، محمد عبد المجيد جيدو إدارى الفريق. 
ويقود قطاع الناشئين حسين عامر رئيس القطاع، عبد البديع حماده مدير إدارى القطاع، محمد أحمد نونش مدير إدارى القطاع.

عمرو مصيلحي: أدعو الجماهير المصرية للتواجد في نهائي البطولة العربية لكرة السلة أحمد عادل دولا: اعتذرت عن التواجد مع منتخب مصر بسبب "روي رانا" وتحت أمر المنتخب في أي وقت

وفى نفس السياق تلقى نادى سموحة فاكسا من اتحاد الكرة يفيد أنه وقع اختيار الجهاز الفنى لمنتخب 2008  على اختيار خمسة لاعبين من سموحة وهم: محمد جمال، حسين عماد، أحمد ياسر، باسل مدحت الكورى، عمرو تامر للانضمام لمعسكر المنتخب الذى سيبدأ غدًا بأحد الفنادق بدار الدفاع الجوى ويستمر لمدة أسبوع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سموحة الأهلي بطولة الجمهورية سموحة والأهلي البطولة العربية احمد مسعود جماهير المصري

إقرأ أيضاً:

«أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 حقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية. 

افتتح بيراميدز التسجيل أولًا ونجح الأهلي في تحول تأخره لفوز جاء في الثواني الأخيرة، حيث سجل زيدان ناجح هدف التعادل في الدقيقة ٤٣ قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني شكَّل الأهلي ضغطًا كبيرًا على دفاعات بيراميدز، إلى أن نجح مصطفى بهجت في اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 90 برأسية قوية رائعة إثر ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2 - 1.

وبدأ «أهلي 2007» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - محمد السيد - إياد مدحت - كريم عيد.

الوسط: حازم عاشور - محمد رأفت - مصطفى بهجت - أحمد الشيخ - محمد عاطف.

الهجوم: محمد هيثم.

وشارك زيدان ناجح بدلًا من محمد رأفت، وعمر فتحي بدلًا من كريم عمرو، وعصام أحمد بدلًا من محمد هيثم، وياسين عاطف بدلًا من محمد عاطف، ومحمد أشرف بدلًا من حازم عاشور.

بهذا الفوز الثاني على التوالي رفع «أهلي 2007» رصيده إلى 6 نقاط بعدما فاز على زد 1 - صفر، وعلى بيراميدز 2 - 1، مسجلًا 3 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كلا من أحمد عثمان مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي
  • الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • التفاصيل الكاملة لعرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • سلة سموحة للآنسات تحت 16سنة بطلا لكأس منطقة الإسكندرية