يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ريال مايوركا مساء اليوم الأربعاء 3 يناير 2024 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك في إطار الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة، بعد الفوز في أربعة عشر مباراة والتعادل في ثلاثة لقاءات وخسارة مباراة واحدة، فيما يحتل ريال مايوركا المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات اليوم في تسعة لقاءات وخسارة ست مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-1-2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-1-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الليبي محمد بركات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مايوركا ريال مدريد ومايوركا الدوري الاسباني موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا فی الدوری الإسبانی مباراة ریال مدرید الیوم الأربعاء ریال مایورکا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 45 نقطة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين.

بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 25 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفاركو يوم الجمعة 28 يونيو 2024 على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات أون تايم سبورتس المصرية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري المصري بنقل أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات كوبا أمريكا 2024 اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 29 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 28 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الخميس 27 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة