شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اختتام فعاليات القافلة الإرشادية الزراعية بنسختها الثالثة بعسير، المناطق_واس اختتمت 8211; أمس 8211; فعاليات وبرامج القافلة الزراعية الإرشادية بعسير في نسختها الثالثة، التي نظمها فرع وزارة البيئة .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختتام فعاليات القافلة الإرشادية الزراعية بنسختها الثالثة بعسير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختتام فعاليات القافلة الإرشادية الزراعية بنسختها...

المناطق_واس

اختتمت – أمس – فعاليات وبرامج القافلة الزراعية الإرشادية بعسير في نسختها الثالثة، التي نظمها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، في ساحة المشهد بأبها.

وشهدت القافلة حضوراً كبيراً من الزوار والمستفيدين، بمشاركة ٤٠ مزارعاً ونحالاً لعرض وتسويق منتجاتهم الزراعية، إلى جانب مشاركة العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية بالمنطقة، إضافة إلى عقد 6 ورش عمل إرشادية متنوعة للمزارعين والمهتمين بالزراعة، وإقامة معرضاً مرئياً لتوعية وإرشاد الزوار عن أهم إنجازات الوزارة.

واستقبل المختبر المتنقل خلال الثلاثة الأيام الماضية، العديد من عينات التربة والمياه ومتبقيات المبيدات وإجراء التحليل لها، فيما تم تقديم الخدمات الإلكترونية التي تُقدمها الوزارة للمستفيدين، إضافة إلى تنظيم العديد من العروض الشعبية وعروض للأطفال، واللقاءات مع المُزارعين والمهتمين ، فيما تم تنفيذ 15 ورشة ميدانية.

وهدفت القافلة الزراعية إلى رفع مستوى المعرفة والمهارات الزراعية للمزارعين، وإطلاعهم على التقنيات الحديثة في القطاع الزراعي، وتطبيق أفضل الممارسات الزراعية لزيادة إنتاج المحاصيل الزراعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير

أبها

تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير من إحباط تهريب 45 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر .

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة .

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يوجه بإعداد الأدلة الإرشادية لتحقيق ضمان المنافسة العادلة في القطاع المصرفي
  • السوداني يوجه بإعداد الأدلة الإرشادية لتحقيق ضمان المنافسة العادلة في القطاع المصرفي
  • رئيس “سدايا”: الخطاب الملكي حمل العديد من المرتكزات التي توضح دور رؤية 2030 في دعم الحراك التنموي بالمملكة
  • رئيس هيئة تنمية الصعيد: ندرس العديد من المشروعات الاستثمارية الزراعية تنفيذا لتوجيهات الرئيس
  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • الخارجية : إن الجمهورية العربية السورية، التي عانت على مدى ال ۱۳ سنة الماضية، من حرب كونية هدفت لتدمير دولتها وكسر إرادة شعبها بذريعة ادعاء الغرب الكاذب بحماية الديمقراطية وتعزيزها من خلال ممارساته الإرهابية المماثلة لتلك التي مارسها الصندوق الوطني للديمق
  • شاهد.. أيام الجزيرة الوثائقية تعلن الفائزين بنسختها الثالثة في سراييفو
  • اختتام فعاليات مهرجان المسرح الخليجي وإعلان الفائزين
  • حصاد مبادرة المراكز الإرشادية الزراعية خلال النصف الأول من سبتمبر 2024.. (صور)
  • شرم الشيخ تحتضن اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي