شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انطلاق فعاليات نادي رؤوم الصيفي بمحافظة رفحاء، ويقدم النادي الصيفي عدد من البرامج والفعاليات الثقافية والرياضية والعلمية والاجتماعية تشمل ألعاب ومسابقات حركية، ورياضية، ومائية، وحرف .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق فعاليات نادي رؤوم الصيفي بمحافظة رفحاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق فعاليات نادي رؤوم الصيفي بمحافظة رفحاء

ويقدم النادي الصيفي عدد من البرامج والفعاليات الثقافية والرياضية والعلمية والاجتماعية تشمل ألعاب ومسابقات حركية، ورياضية، ومائية، وحرف يدوية، ومسابقات، وألعاب تعليمية، بالإضافة للتهيئة للسنة الدراسية، كما تشمل دورات تطويرية في اللغة العربية والانجليزية، وحفظ القرآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدا.. انطلاق فعاليات منصة "الحكواتى" بمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق أولى فعاليات منصة "الحكواتي" فى النسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، في السادسة والنصف من مساء غدًا الخميس، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

تقدم المنصة التى تشرف عليها الفنانة الحكواتية مي عبدالسلام، عرضًا تفاعليًا لكل محبي فن الحكي، للمشاركة في تجربة الكتابة والحكي .

كما تقدم المنصة، فى السادسة والنصف من مساء الجمعة المقبلة، عرض حكي بعنوان "حكايات مصرية" يقدمه مجموعة من الحكائين من مختلف مدارس الحكي وهم : "علياء سامي، دينا هريدي، محمد زوام، علي عبداللطيف، محمد حافظ، نرمين العطار، لمياء عاشور، طارق رجب، سالمة عصام، هالة الهواري"، على مسرح ساحة مركز الهناجر  للفنون .

تقام الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر الجاري، ويشارك فيها عددًا من الدول العربية والأجنبية هم: "مصر وفلسطين والمغرب والإمارات والسودان والأردن وتونس والعراق والجزائر وسلطة عمان والسعودية والكويت ولبنان وكندا واليونان وأسبانيا وكوريا وإيطاليا والمجر" .

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • غداً.. انطلاق فعاليات «هاكاثون ناسا» 2024
  • انطلاق فعاليات مبادرة بداية أمل لمحو الأمية بالمنيا
  • مدير تعليم قوص يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية
  • انطلاق فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر في دبي بدورتها الـ 10
  • انطلاق فعاليات حملة دعم المشاركة في المبادرات الرئاسية بمدينة شلاتين
  • انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة
  • انطلاق فعاليات منصة الحكواتى فى مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما غدا
  • غدا.. انطلاق فعاليات منصة "الحكواتى" بمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • انطلاق فعاليات منتدى الأمن السيبراني للمؤسسات الحكومية