بوابة الوفد:
2024-07-02@03:58:10 GMT

الأهلي يبدأ تسويق محمود متولي تمهيداً للرحيل

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

بات محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريب من الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

تطور مثير في مفاوضات الأهلي لضم الفلسطيني أبو علي

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" النادي الأهلي بدأ في تسويق محمود متولي بعد موافقة مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي على رحيله بسبب كثرة الإصابات ".

وتابع:" الأهلي عرض محمود متولي مدافع الفريق، على أكثر من نادي في فترة الانتقالات الشتوية الحالي من بينهم نادي فيوتشر الذي رفض ضم اللاعب بسبب إصاباته المتكررة".

تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي 

على جانب آخر أكد محمد فاروق أن االأهلي أنهي اتفاقه مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر تمهيداً للإعلان عن الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

وقال فاروق:"انضمام عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي مسألة وقت فقط ومن المنتظر أن ينتقل اللاعب إلى النادي الأهلي لمدة ٣ مواسم ونصف ".

وأتم:"يحصل عمر كمال عبدالواحد مع النادي الأهلي على راتب 7 مليون جنيه حتي نهاية الموسم الجاري على أن يكون يحصل اللاعب على  10 مليون جنيه فى الموسم القادم بزيادة مليون جنيه فى كل موسم قادم ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى محمود متولي أخبار الرياضة بوابة الوفد عمر كمال عبد الواحد فيوتشر محمود متولی عمر کمال

إقرأ أيضاً:

كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب

قال الناقد الرياضي محمد أبو علي، أن مسئولي اتحاد الكرة الجزائري والمدير الفني لمنتخب الجزائر هم وراء فشل صفقة زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه تواصل مع عبدالرحمن الزيتوني الذي كان وراء جلب عرض النادي الأهلي وعرض الخليج السعودي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بلعيد تلقى عرضا مغريا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، وراتبه سنويا كان سيتخطى مليون و 100 ألف دولار، لكن اللاعب رفض لأنه يريد الاحتراف في أوروبا".

وأضاف: "بلعيد وقع تفويض للوكيل المصري أحمد يحيى، وهو أول من قام بعرض المدافع الجزائري على النادي الأهلي، وعبد الرحمن زيتوني الوكيل الثاني جاء إلى مصر واجتمع مع يحيى من أجل حسم الصفقة لصالح الأهلي".

وواصل: "أحمد يحيى كان سيكون وكيل زين الدين بلعيد على مدار قيمة عقده مع النادي الأهلي، لكن في النهاية اللاعب اختار الانتقال لبلجيكا".

وتابع: "المفترض أن المفاوضات كانت في شهر أبريل واللاعب وقع على التفويض في مطلع شهر مايو، والوكيل الجزائري جاء إلى مصر وتم تقديم عرض رسمي، وتم عرض دفع مبلغ مليون دولار لحسم الصفقة، وكان بلعيد قد حسم كل الاتفاقات مع الأهلي، لكن بعد معسكر منتخب الجزائر قام بتغيير موقفه".

وأشار إلى أن الاتفاق كان مع بلعيد على دفع الشرط الجزائي، لكن نادي اتحاد العاصمة أبدى غضبه، ليضطر الأهلي إلى التفاوض مع النادي الجزائري، وأبدى مارسيل كولر غضبه الشديد من ضياع الصفقة، لأنه كان قريب الشبه من محمد عبدالمنعم.

وأوضح: "كولر طلب 9 صفقات جديدة، منهم 5 لاعبين أجانب، وعندما تم عرض زين الدين بلعيد عليه تمت الموافقة عليه بعدما شاهده جيدا، وياسين الميكاري محلل الأداء قام بتقديم تقرير جيد عنه".

وأكد: بلعيد رفض عرضا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، كما أنه رفض النادي الأهلي لنفس السبب لرغبته في الاحتراف الاوروبي".

وأتم: "كولر كان غاضبا في اجتماع لجنة التخطيط اليوم، وهناك لاعبين مرشحين في الدوري المصري، ومن الاسماء المرشحة اياد العسقلاني".

مقالات مشابهة

  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • التموين تستخرج 725 ألف 952 بطاقة جديدة لـ 6 فئات استثنائية
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه