لندن ـ “راي اليوم”: انفجرت لاعبة التنس التونسية أنس جابر بالبكاء، بعد خسارتها نهائي بطولة “ويمبلدون” للسيدات، أمام التشيكية ماركيتا فوندروشوفا، بمجموعتين دون رد، السبت. وبعد خسارتها الثالثة في نهائي إحدى بطولات “الغراند سلام” والثانية في “ويمبلدون”، قام المسؤولون عن تنظيم بطولة “ويمبلدون” بتسليم أنس جائزة مركز الوصافة.

ودخلت أنس في نوبة بكاء، بعدما انهمرت دموعها، نتيجة الحسرة الكبرى لضياع حلمها بإحراز أول لقب في بطولات “غراند سلام” خلال مسيرتها الاحترافية، لتعترف بذلك، بقولها: “إنها الخسارة الأصعب لي”. وتابعت: “أريد أن أهنئ ماركيتا فوندروشوفا وفريقها على هذه البطولة الرائعة، وأنت لاعبة رائعة ومررت بلحظات صعبة، وأنا سعيدة من أجلك، وأظن أن هذا اليوم سيكون صعبا بالنسبة لي، لكنني لن أستسلم، وسأعود بقوة”.

“We’re going to make it one day, I promise you”@Ons_Jabeur speaks after her #Wimbledon final defeat to Marketa Vondrousova pic.twitter.com/4OWGoBANUc

Wimbledon (@Wimbledon) July 15, 2023

واختتمت “لقد كانت بطولة رائعة بالنسبة لي، وتمنيت أن أنهيها بشكل جيد، ويوما ما مع فريقي سننجح بذلك، وأشكر الجميع على تشجيعه لي منذ اليوم الأول لي في ويمبلدون، وكانت رحلة صعبة، لكن هذه هي رياضة التنس، وأعدكم بالعودة مرة أخرى بقوة”. وكانت التونسية البالغة 28 عاما، تمني النفس بأن تكون الثالثة ثابتة لها وأن تفوز بلقبها الكبير الأول في ثالث نهائي لها في “الغراند سلام”، لكن الحلم بأن تصبح أول عربية وإفريقية تحرز لقبا كبيرا تأجل على يد التشيكية البالغة 24 عاما. وللمرة الثالثة تسقط التونسية عند الحاجز الأخير بعدما سبق لها خسارة نهائي ويمبلدون العام الماضي أمام الكازاخستانية يلينا ريباكينا، ثم نهائي الولايات المتحدة المفتوحة بعدها بشهرين ضد البولندية أيغا شفيونتيك المصنفة أولى عالميا.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو

ماجد محمد

علّق الناقد الرياضي علي المرشود على مستوى نادي النصر في مباراته أمام الريان القطري ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال المرشود خلال لقائه على برنامج برا 18:” مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم والمدرب حقق العلامة الكاملة في المباريات التي قادها رغم الإصابات في الفريق.

وأضاف:” الريان كان ظهوره جيد أمام الهلال الذي لم يسمح لأي لاعب بالتسجيل إلا في آخر المباراة .”

وحقق النصر الانتصار القاري الأول له، بالفوز أمام الريان القطري، بهدفين لهدف، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/3xbBzNYj7AcdjFEg.mp4

مقالات مشابهة

  • مسرحية “يا سلام سلم” تعرض يومي 4 و5 أكتوبر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • نقطة الغليان: كيف تغير نمط “الحرب الثالثة” بين إسرائيل وحزب الله اللبناني؟
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • لقطة السوبر.. شيكابالا يحتفل مع طفل من ذوي الهمم بطريقة رائعة «فيديو»
  • المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو
  • إعلام سوري: انفجارات تهز محيط العاصمة دمشق للمرة الثالثة في أقل من ساعة
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • روبليف يواجه يونتشاوكيتي في ربع نهائي الصين