شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الأردن أب يقتل طفلته بـ25 طعنة لأنها استخدمت هاتفه، أوقفت سلطات الأمن في الأردن رجلا لمدة 15 يوما على ذمة التحققيق، في قضية قتله طفلته بـ25 طعنة. وكان الرجل أقدم على قتل طفلته البالغة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردن.. أب يقتل طفلته بـ25 طعنة لأنها استخدمت هاتفه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردن.. أب يقتل طفلته بـ25 طعنة لأنها استخدمت هاتفه

أوقفت سلطات الأمن في الأردن رجلا لمدة 15 يوما على ذمة التحققيق، في قضية قتله طفلته بـ25 طعنة.

وكان الرجل أقدم على قتل طفلته البالغة من العمر 15 عاما طعنا في منطقة كفر راكب شمالي المملكة، بسبب استخدامها للهاتف المحمول، وفقما ذكر المحققون.

وحسب مصدر قضائي مطلع على القضية، فإن الطفلة كانت في زيارة عائلية إلى منزل جدتها، وعند عودتها للمنزل نشب خلاف مع والدها الذي طعنها مرارا مما أدى إلى وفاتها على الفور.

وتم إلقاء القبض على الأب، الذي فاجأ المحققين عندما أخبرهم أنه قتل طفلته “لأنها كانت تستخدم هاتفه المحمول من دون علمه”.

وأكد مصدر طبي أن الضحية أصيبت بأكثر من 25 طعنة في مناطق مختلفة من جسمها، منها صدرها وبطنها وظهرها وساقيها.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن عامر السرطاوي، قال في وقت سابق، إن “بلاغا ورد إلى مديرية شرطة غرب إربد بقيام شخص بطعن ابنته بواسطة أداة حادة (سكين) داخل منزل، وما لبثت أن فارقت الحياة”.

وأضاف أن الأمن العام ألقى القبض على الأب وضبط الأداة المستخدمة، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتل ابنته إثر خلافات عائلية.

المصدر: سكاي نيوز عربية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

درب الحوثيين باليمن وكان مسؤولا عن صواريخهم.. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟

كشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، تفاصيل تتعلق بمهام وأدوار القيادي في حزب الله اللبناني محمد حسين سرور، ومنها دعم الحوثيين في اليمن.

 

وقال أدرعي -في منشور على حسابه الرسمي في "إكس"- إن سرور الذي قتل في ضربة جوية إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، كان قائد الوحدة الجوية في حزب الله.

 

وتابع "انضم سرور إلى تنظيم حزب الله في الثمانينات، وقام بأدوار متنوعة منها قائد وحدة صواريخ الأرض جو، ووحدة عزيز في قوة الرضوان، وكذلك أرسله حزب الله إلى اليمن للعمل على المنظومة الجوية التابعة لسلطة الإرهاب الحوثية".


 

ووفق فيديوهات متداولة على منصة "إكس"، فإن سرور كان يدرب الحوثيين على استخدام القذائف وإطلاقها باتجاه المملكة العربية السعودية.

 

وسرور من مواليد عام 1973، وانتسب لحزب الله في عام 1986، وتدرج في المسؤوليات التنظيمية داخل هيكليات الحزب، وخضع للعديد من الدورات القيادية العليا.

 

وشارك سرور في عمليات ضد الجيش الإسرائيلي وفق حزب الله، وكان من الضباط الذين شاركوا في المعارك على حدود لبنان الشرقية وفي المحافظات السورية.

 

تنقل سرور بين عدد من الاختصاصات العسكرية، وتولى مسؤولية القوة الجوية في الحزب منذ العام 2020 وحتى مقتله في ضاحية بيروت الجنوبية.

 

استهدفت غارة جوية في الضاحية الجوية قائد وحدة المسيرات في حزب الله محمد حسين سرور والملقب "أبو صالح"، ولم يصدر حتى الآن أي تأكيد عن اغتيال سرور.

 

 وذكر الجيش الإسرائيلي في بيان أن عملية اغتيال سرور كانت بتوجيه استخباراتي دقيق لسلاح الجو الإسرائيلي وشعبة الاستخبارات، حيث هاجمت المقاتلات الحربية بيروت واغتالت القيادي الكبير بمقاتلات اف 35.

 

وقال بيان الجيش إن سرور عمل على تعزيز وتوجيه وقيادة العديد من العمليات الجوية ضد إسرائيل بينها اعتداءات الطائرت المسيرة، صواريخ كروز والمسيرات التي أطلقت تجاه العمق الإسرائيلي.

 

وعمل خلال السنوات الأخيرة على مشاريع عديدة في التنظيم، ودرس سرور الرياضيات، وانضم الى صفوف حزب الله في سنوات الثمانين وشغل عددا متنوعا من الوظائف، بينها قائد وحدة الصواريخ أرض-جو، وحدة "عزيز" في قوة الرضوان، وأرسله حزب الله عام 2016 الى اليمن كمستشار للأنظمة الجوية.

 

ووفقا لشبكة "العربية" عاد محمد سرور من اليمن قبل ثلاثة أيام فقط، بعد أن أشرف هناك على إطلاق صواريخ الحوثيين، ونشرت الشبكة توثيقا من عام 2016، ويظهر فيه سرور وهو يدرب الحوثيين كيفية الهجوم على السعودية.

 

وأشار الحدث أنها نشرت في الماضي صورا لسرور وهو يدرب الحوثيين في صنعاء على إطلاق المسيرات واالصواريخ.


مقالات مشابهة

  • كيف استخدمت إسرائيل التكنولوجيا الرقمية في تنفيذ الاغتيالات وأهدافها العسكرية؟
  • هيلين يقتل أكثر من 60 شخصاً في أمريكا
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!
  • ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله؟
  • قنابل سحقت 6 مبان بأكملها.. ماذا استخدمت إسرائيل في ضربة نصرالله؟
  • توماس فريدمان: لماذا تتفاقم الأوضاع فجأة بالنسبة لإسرائيل؟
  • درب الحوثيين باليمن وكان مسؤولا عن صواريخهم.. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟
  • هذه كانت كلمات آخر جاسوس إسرائيلي قبع في السجون المصرية وكان مُتورّطًا بـ”فضيحة لافون” ..
  • بعد أسبوعين من زواجهما.. بينار دينيز وكان يلدريم ينتظران مولودهما الأوّل
  • محمد الكويتي يستعرض إنجازات الإمارات في قمة الأردن للأمن السيبراني