العرب القطرية:
2024-06-27@14:37:54 GMT

إشارة بداية «اختراق الضاحية» من شاطئ الوكرة

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

إشارة بداية «اختراق الضاحية» من شاطئ الوكرة

تنطلق اليوم منافسات الموسم المحلي الجديد لأم الألعاب القطرية بإقامة منافسات بطولة اختراق الضاحية على شاطئ الوكرة العام بداية من الثالثة إلا الربع عصرا، وذلك في إطار سياسة الاتحاد القطري وحرصه على ابراز معالم قطر السياحية، والدعوة للاستمتاع بالبيئة القطرية. وبمشاركة جميع الاندية القطرية المنضوية تحت راية الاتحاد القطري لألعاب القوى وهي (الأهلي - الخور - السد - العربي - الغرافة - الريان - قطر - الوكرة - الشمال).

 ويشارك في البطولة فئات ( البراعم لمسافة 2كم ) و(الأشبال 3 كم) و(الناشئين لمسافة 4 كم) و(الشباب 6 كم). ولأول مرة يشارك فريق الفتيات لفئة تحت 18 سنة لمسافة 3كم، وعلى هامش البطولة تقام فعاليات تحقيق معايير الاستدامة للبطولات المحلية التي تتمثل في الحفاظ على البيئة وتقليل انبعاثات الكربون وإعادة التدوير باعتبار ان الاتحاد القطري لألعاب القوى هو الاتحاد الذهبي وأول اتحاد بقطر، والشرق الأوسط يحصل على شهادةِ نظامِ إدارةِ الأحداثِ المُستدامة آيزو 20121، في تنظيم وإدارة الفعاليات الرياضية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اختراق الضاحية

إقرأ أيضاً:

حيلة سحرية لتزويد قوة إشارة الراوتر أثناء ارتفاع الحرارة.. خلي بالك من العدد

تتأثر عديد من الأجهزة الإلكترونية بارتفاع الحرارة، ما يتسبب في ضعف أدائها، ومن الممكن أن تتعطل تمامًا، ومن أبرز هذه الأجهزة «الراوتر»، الذي يعد أحد العناصر الأساسية في الحياة اليومية، ونستعرض مجموعة من الحيل تساعد على تزويد قوة الإشارة، خلال ارتفاع درجات الحرارة.

وضع الراوتر بغرفة باردة لزيادة قوة إشارته

ارتفاع درجات الحرارة، قد يؤثر على الاتصال بالإنترنت، ومن الممكن أن تتضرر الأجهزة إذا تعرضت للأجواء الحارة بشكل مفرط، خاصة الـ«Wi-Fi» إذ يستسلم بسهولة للطقس الحار، وفقًا لما نشره موقع «USwitch» التقني، لذلك لا بد من اتباع عدة طرق لإبقاء جهاز الراوتر في وضع قوي الإشارة، أثناء الطقس الحار.

إبقاء جهاز التوجيه الخاص بك «الراوتر» في أبرد غرفة ممكنة في المنزل، لذلك فإن وضعه على حافة النافذة أو بالقرب منها ليس مثاليًا، لأنه سيكون أكثر عرضة لأشعة الشمس المباشرة، خاصة أن أشعة الشمس المباشرة لها تأثير ضار على التكنولوجيا، فضلًا عن تجنب الاحتفاظ بالكثير من الأشياء حول جهاز الراوتر، لأنه يضعف قوة الإشارة.

التهوية وتقليل الأجهزة المتصلة بالراوتر

تعتمد جميع الأجهزة الإلكترونية على التهوية للحفاظ على برودتها، وذلك يعني أنهم بحاجة إلى مساحة كافية من حولها للسماح بخروج الهواء الساخن الناتج عن كل عمليات المعالجة التي يتعين عليها القيام بها، ويزود من نسبة السخونة، لذلك لا بد من التأكد من عدد الأجهزة المتصل به جهاز الراوتر، لأن ذلك يضعف الإشارة كثيرًا، خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة.

جهاز الراوتر يستطيع التعامل مع عدد لا بأس به من الأجهزة هذه الأيام، لكن من الواضح أنه كلما زاد عدد الأجهزة لديك، أصبح من الصعب عليه العمل خاصة في درجات الحرارة العالية، لذلك إذا كان بإمكانك فصل بعضها لتخفيف العبء خلال الطقس الحار، فقد يكون ذلك مفيدًا، كلما زاد عدد الأجهزة المتصلة بجهاز الراوتر، زادت صعوبة العمل لإبقائها جميعًا متصلة بالإنترنت، مما يزيد من احتمالية تباطؤها أو إيقاف تشغيلها.

مقالات مشابهة

  • تواصل منافسات بطولة الأندية الأفريقية لكرة الطاولة التي تستضيفها ليبيا على مدار أربعة أيام.
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض
  • الوكرة القطري يتعاقد مع مدرب إسباني
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • حيلة سحرية لتزويد قوة إشارة الراوتر أثناء ارتفاع الحرارة.. خلي بالك من العدد
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدًا بالرياض
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس
  • «دولي الجودو» يعتمد قائمة منتخبنا لـ«أولمبياد باريس»
  • البرازيل ضد كوستاريكا.. بداية صادمة للسيلساو في كوبا أمريكا
  • «الشراع» في البحرين لخوض «دولية البارح 2024»