شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصر تحتكر المركز الأول في منافسات الفرق ببطولة العالم لشباب الخماسي الحديث، سيطر منتخبا مصر للشباب والشابات للخماسي الحديث، على منافسات الفرق، ببطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 17 عامًا والتي تستضيفها الأكاديمية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر تحتكر المركز الأول في منافسات الفرق ببطولة العالم لشباب الخماسي الحديث، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر تحتكر المركز الأول في منافسات الفرق ببطولة...

سيطر منتخبا مصر للشباب والشابات للخماسي الحديث، على منافسات الفرق، ببطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 17 عامًا والتي تستضيفها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  بالإسكندرية خلال الفترة من 11 وحتى 16 يوليو الجاري.

وتوج منتخبنا للشباب بذهبية الفرق عقب تحقيقه لمجموع نقاط قدره 4301 نقطة ، تم حصدها من لاعبي مصر في نهائي فردي الشباب ، حيث فاز طارق تامر صادق ببرونزية فردي الشباب برصيد 1443 نقطة ، واحتلال محمد حاتم حسن  المركز الرابع برصيد 1442 نقطة ،  وأسامة مدحت ذكي المركز السادس برصيد 1416 نقطة.

وجاء المنتخب الأوكراني في المركز الثاني بمجموع نقاط 4229 نقطة ، والمنتخب البولندي في المركز الثالث بمجموع نقاط 4169 نقطة.

منتخب مصر للشابات يتوج بالذهبية

وعلى صعيد منافسات الشابات توج منتخبنا الوطني للشابات بذهبية الفرق بمجموع نقاط 3889 ، تم حصدهم من لاعبات مصر في نهائي فردي الشابات، حيث فازت فريدة خليل بذهبية فردي الشابات برصيد 1338 نقطة ، واحتلت جنة الجندي المركز الخامس  برصيد 1292 نقطة ، و سارة محمد المركز السادس عشر برصيد  1259 نقطة.

وجاء المنتخب الألماني في المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية بمجموع نقاط 3848 نقطة ، فيما حل المنتخب المجري في المركز الثالث محرزا الميدالية البرونزية بمجموع نقاط 3841 نقطة.

وتقام البطولة بمشاركة 210 لاعبا ولاعبة يمثلون 35 دولة بالإضافة الى وفد من الاتحاد الدولي والمكون من 17 فردا.

وكان منتخبنا الوطني قد توج بأربع ميداليات بواقع ذهبية في تتابع الشباب عن طريق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت ، وفضية في تتابع الشابات للزوجي سارة محمد وفريدة خليل ، و ذهبية لفريدة خليل في فردي الشابات ، وبرونزية لطارق تامر صادق في فردي الشباب .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للخماسی الحدیث ببطولة العالم فی المرکز

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات

استطاع فيلم "عاشق" لأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد تحقيق إيرادات عالية في جميع السينمات داخل القاهرة وباقي المحافظات، وحقق نجاجًا كبيرًا وأشاد به الجمهور ونال إعجابه وتفاعل معه بشدة.

 

إيرادات فيلم "عاشق"

 

حيث قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إن فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس ضمن المنافسة بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق267 ألف جنيه أمس بدور العرض، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة، إذ أن الفيلم يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه.


قصة فيلم عاشق

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع  قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

 


طاقِم عمَل فيلم "عاشق"

 

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.


آخر أعمال أحمد حاتم الدرامية

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال حاتم هو مسلسل "عمر أفندي" التي تدور أحداثه حول "علي التهامي" الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.

 

 

طاقِم عمَل مسلسل "عمر أفندي"

حيث ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الإجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • مصر تفوز بجائزة المجلس العربي لشباب العالم عن مشروع "التحول الرقمي من أجل التنمية المستدامة"
  • 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • برشلونة يواجه ألافيس.. والريال يبحثان مخرج آمن
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • في «الدراما الأوروبية».. كل الدوريات أفضل من «الليجا»!
  • الأهلي والهلال في قمة جدة