زنقة 20. سلا

أثار تنظيم ابنة نائبة عمدة مدينة سلا وليمة عزاء لـ”قطتها” وفق التقاليد المغربية، جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الإجتماعي.

و ظهرت الشابة المذكورة، وهي تقيم مأدبة “عزاء” لقطتها التي نفقت، بحضور أئمة يرددون الدعوات للقطة.

وتناقل فيسبوكيون على نطاق واسع مقطع الفيديو الذي تم تصويره خلال هذه “الوليمة” من داخل منزل إبنة المسؤولة بجماعة سلا.

من جانب آخر، دافع رواد آخرون لمنصات التواصل الإجتماعي على هذه الوليمة، التي إعتبروها عربون وفاء للقطة التي تعتبر حيواناً أليفاً يعيش مع الإنسان داخل بيته ومنزله.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة

قالت النائبة ايفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب أن هناك تراكم في عدد العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة ، حيث يتردد عليه المرضى الراغبون فى إجراء العمليات مرات ومرات ولم تجرى لهم العملية ، مشيرة إلى أن مستشفى أبو الريش صرح عظيم وكبير يتم تجديده الآن.

محاكمة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين رغم قرار علاجها على نفقة الدولة.. مستشفى هليوبولس يجبر مريضة حادث على دفع 15 ألف جنيه "مستندات"

وأشارت متى في بيان صحفي لها إلى أنه عند قيامها بسؤال الأطباء للأطباء ، وجدت أن هناك غرفتين لعمليات العظام يعملون ٢٤ ساعة ، منهم غرفة مغلقة نظرا لعدم وجود تكييف وجهاز أشعة العظام الذي يجري العملية من خلاله داخل غرفة العمليات ، ولذلك يتم تأخير كثير من الحالات الأكثر أهمية ، والتي يفضل إجراؤها في سن صغير لضمان حسن أداء النتائج.

 

ودعت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب كافة الأحزاب والمجتمع المدني والجمعيات ورجال الأعمال المهتمين بالصحة لتوفير وإصلاح جهاز التكييف وأيضاً شراء جهاز أشعة العظام فى مستشفى أبو الريش الياباني.

 

كما أشادت بأداء أطباءنا في ظل الظروف الحالية والضغط عليهم بالحالات المترددة وتكرارها وسعيهم لتسكينهم وتحضيرهم للعمليات في وجود غرفة عمليات عظام واحدة بذلك الصرح الكبير مستشفي أبو الريش الياباني.

 

 

مقالات مشابهة

  • “استشهاد وإصابة عدد من المدنيين جراء قصف الاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين شرق مدينة غزة”
  • فيلم “كاميلا زوجة الأب الشريرة” يثير ضجة في بريطانيا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا
  • “مسؤولية” في “قضاء أبوظبي” يوعي بمخاطر الابتزاز الإلكتروني
  • صاروخ أنصار الله يثير الرعب في إسرائيل والجدل على منصات التواصل
  • المغرب يقتحم “المعسكر الإسكندنافي”.. 70% من دول الإتحاد الأوربي تدعم مغربية الصحراء