صحافة العرب:
2024-06-29@13:06:32 GMT

فنون انتحار نجمة آراب آيدول ترعب الجمهور

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

فنون انتحار نجمة آراب آيدول ترعب الجمهور

فنون، انتحار نجمة آراب آيدول ترعب الجمهور،السوسنة ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالأنباء التي تم تداولها حول انتحار نجمة آراب .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انتحار نجمة آراب آيدول ترعب الجمهور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انتحار نجمة آراب آيدول ترعب الجمهور

السوسنة - ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالأنباء التي تم تداولها حول انتحار نجمة "آراب آيدول" ميرنا هشام عقب اختفائها لفترة طويلة.

انتحار ميرنا هشام تثير الضجة

كان آخر منشور لميرنا عبر حسابها قالت فيه: "مخيفة سرعة الأيام"، ونشرت مقطع فيديو تحدثت فيه عن سرعة الأيام والتقدم بالعمر بشكل سريع دون ان تعمل شيء يستحق بهذه الحياة وكأنها لا تزال واقفة في مكانها.

وما أثار قلق الجمهور حول انتحار نجمة آراب آيدول، ما كتبه أصدقاؤها عبر مواقع التواصل، حيث استنكروا فعلتها بمحاولة إنهاء حياتها، ومن بين التعليقات: "يا رب الطف بيها ونجيها"، "ليه بس كده ياحبيبتي"، "حد يعمل في نفسه كدة"، "صوتها كان جميل ياريت حد يطمنا عليها".

وما أكد محاولتها الانتحار ما كتبته صديقتها: "بجد زعلتيني عليكِ يا ميرنا، ليه تعملي كدا في نفسك..الانتحار عمره ما كان حل".

وفي التعليق الأول لعائلتها، كتبت عزة موسى، والدة ميرنا هشام كلمات غامضة عبر الفيسبوك: "حسبي والله ونعم الوكيل في اللي كان السبب"، ما دفع الجمهور للتساؤل حول الشخص الذي تسبب بانهيار النجمة المشهورة وادى بها لمحاولة الانتحار.

ميرنا هشام مغنية مصرية معروفة، بدأت شهرتها في 2013 خلال مشاركتها في برنامج المواهب «أراب أيدول»، ثم قدّمت العديد من الأغاني، وتعاونت مع الفنانة رنا سماحة، والفنان هيثم شاكر.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرنا هشام

إقرأ أيضاً:

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

يستعد المخرج معتز التوني، لتسليم النسخ النهائية من أحدث أعماله فيلم «إكس مراتي»، بطولة الفنان هشام ماجد، إلى الشركة المنتجة للعمل، وذلك بعد دخوله في معسكر مغلق للانتهاء من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم.

وانتهى أبطال عمل فيلم إكس مراتي، من تصويره خلال الفترة الماضية، وذلك استعدادا لبدء الحملة الدعائية للفيلم، تمهيدا لعرضه في شهر يوليو المقبل، ضمن موسم أفلام صيف 2024.

فيلم إكس مراتيأحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محممد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

هشام ماجد في فيلم إكس مراتيأبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يعلق على انضمام مسلم لـ فيلم «إكس مراتي»: نورتنا يا وحش

فيلم «إكس مراتي».. هشام ماجد ينشر صور جديدة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح

«إكس مراتي».. هشام ماجد يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

مقالات مشابهة

  • تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام
  • لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج
  • هشام آيت منا يكشف عن لائحته لرئاسة الوداد
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف
  • بغداد تسجل سابع حالة انتحار خلال 24 ساعة
  • شرطة أربيل: ما تعرض له زوج النائب فيان صبري انتحار
  • الخامسة خلال يوم.. انتحار شاب بظروف غامضة شرقي بغداد
  • بغداد تُسجِّل رابع حالة انتحار في غضون 24 ساعة
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها