تخلصت شقيقتان احداهما في منتصف العقد الرابع من العمر والأخرى في منتصف العقد الثالث من العمر تقيمان بمنطقة أبراج الأوقاف بدائرة قسم الكوثر شمال شرق محافظة سوهاج من حياتهما بالقفز من نافذة شقتهما بالطابق التاسع عقب قيامهما بالتعدي على والدتهما بالضرب بسكين مطبخ وإصابتها بجرح قطعي بفروة الرأس بسبب مشادة كلامية بينهن لمرورهما بحالة نفسية سيئة وجرى نقل الجثمانين لمشرحة مستشفى أخميم المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي قسم شرطة الكوثر بلاغًا بانتحار سيدتين بمنطقة أبراج الأوقاف دائرة القسم .

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمحل الواقعة وبالفحص تبين قيام كل من :- "مي . ح . ع . م" 34 سنة لا تعمل وشقيقتها "هدير . ح . ع . م" 24 سنة لا تعمل – ومقيمتان بذات العنوان بإلقاء نفسيهما من نافذة شقتهما بالطابق التاسع مما أدي لوفاتهما – وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى أخميم المركزي .  

وبسؤال كل من :- والدتهما "نادية . ي . م . ع" 70 سنة ربة منزل ووالدهما "حسني . ع . م . ف" 74 سنة بالمعاش وعمهما "رضا . ع . م . ف" 50 سنة رئيس قسم بشركة خاصة ومقيم بذات العقار قررت الأولى بأن نجلتيها تعانيان من مرض نفسي وحدثت بينهن مشادة كلامية قامتا على أثرها المذكورتان بالتعدي عليها بسكين مطبخ وإحداث إصابتها بجرح قطعي بفروة الرأس وجروح باليدين وقيامهما عقب ذلك بالقفز من نافذة الشقة مما أدى لوفاتهما وأيد الثاني والثالث ما جاء بأقوالها ولم يتهموا أحداً بالتسبب فـي ذلك .

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطابق التاسع سوهاج مشادة كلامية

إقرأ أيضاً:

مهرجان الفيلم العربي في تورنتو.. نافذة المهاجر على السينما العربية

أُسدل الستار مؤخرا على فعاليات مهرجان الفيلم العربي بتورنتو في دورته الخامسة، حيث استقبل هذا العام أكثر من 150 فيلما مقدما من أكثر من 10 دول عربية، بما في ذلك فلسطين ولبنان ومصر وسوريا والسودان والسعودية وعمان والجزائر والمغرب وتونس وليبيا والأردن، بالإضافة إلى كندا والولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا، ودول أخرى، وتم اختيار أكثر من 35 فيلما، بما في ذلك الأفلام القصيرة والروائية، وتم عرض 13 فيلما عبر الإنترنت، وأقيمت 10 عروض شخصية.

يُعد هذا المهرجان الأول من نوعه في كندا الذي يهدف لربط المهاجرين العرب بثقافتهم الأم من خلال الاطلاع على آخر إنتاجات السينما العربية، وقد قامت بإطلاقه مجموعة من المخرجين الشباب العرب المقيمين في كندا، ومنهم المخرجة السودانية رولا طاهر، التي أكدت على أن إقامة مهرجان للأفلام العربية في كندا كان أحد أحلامها كمخرجة.

وكانت الدورة الأولى للمهرجان قد أُطلقت عام 2017، لتكون فرصة لتجمع الجالية العربية بكندا في حدث ثقافي.

من الملاحم التاريخية إلى الكوميديا السوداء

من بين أبرز الأفلام لهذا العام فيلم "الملكة الأخيرة" المستوحى من معركة الأميرة زافيرا الأسطورية ضد القرصان سيئ السمعة بربروسا، وأفلام الكوميديا السوداء مثل "مندوب"، الذي يقدم تصويرا مثيرا لاقتصاد الأعمال المؤقتة في المملكة العربية السعودية.

كما شارك في المهرجان فيلم "وداعا جوليا"، وهو الفيلم الروائي الأول لمحمد كردفاني، وأول فيلم سوداني يعرض في مهرجان كان السينمائي، ويعرض الفيلم تصادم الأعراق والأديان والسياسة في أعقاب مقتل شخص في جنوب السودان.

مقالات مشابهة

  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال فى قرية منية الحيط في الفيوم
  • وفاة سائق أسفل عجلات قطار بجرجا
  • الجنايات تتسلم غدا تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت السبت
  • إصابة 3 أشخاص في حريق شقة بتبسة
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • تفاصيل الاجتماع التاسع عشر للجنة التنسيق والرقابة على المخاطر الشمولية
  • مهرجان الفيلم العربي في تورنتو.. نافذة المهاجر على السينما العربية
  • بينهن مايا مرسي ورانيا المشاط.. 4 سيدات في حكومة مدبولي الجديدة
  • 3 سيدات تقلدن مناصب قيادية في البحيرة.. بينهن محافظتين ونائبة