بوابة الفجر:
2024-10-01@23:49:12 GMT

عاجل.. الجونة يكشف حقيقة عودة نجمه إلى الزمالك

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

تضع إدارة نادي الزمالك حل جديد للاستفادة من بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم والناشئين الذين رحلوا عن الفارس الأبيض في المواسم الماضية على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي.

عبد العال يتمسك بنجم الزمالك

وصرح علاء عبدالعال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، أن نادي سيراميكا كليوباترا، طلب استعادة المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

وواصل عبدالعال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "بلحاج من أهم العناصر التي نملكها، ولكن هناك بند يسمح بعودة اللاعب من الإعارة في يناير".

عاجل.. الزمالك يقترب من حسم اتفاقه مع هذا المدرب الأجنبي صباحك أمم إفريقيا.. صلاح: أتمنى التتويج بكأس أمم إفريقيا والليجا تحرم غانا من أهم نجومها ومصر تاسع الكان من الناحية التسويقية

وأردف علاء عبدالعال: "اللاعب المغربي يخشى من التجربه اللي مر بها في الموسم الماضي، بعدما تألق مع أسوان ووقع مع الزمالك ثم عانى من التجربة".

وتابع مدرب نادي الجونة: "أحمد محمود لاعب الفريق المعار من نادي الزمالك مواليد 2003، من أبرز الأسماء الهامة لدينا ولكن لم يحدث أي تواصل رسمي من الزمالك لعودته حتى الآن".

واختتم: "اللاعب انضم للمنتخب الأولمبي في المعسكر الأخير، واللاعب أبلغني برغبته في العودة، ولكن أرفض ذلك الأمر خوفًا عليه من عدم المشاركة، ومن مصلحته أن يستمر معنا، والزمالك لا يملك أي بند يتيح عودته في يناير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك احمد بلحاج الجونة اخبار الزمالك الدوري المصري دوري نايل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة

كشف مصدر بنادي الزمالك عن توقيع المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، عقد انتقال إلى الفريق يمتد لأربعة مواسم.

الزمالك يتعاقد مع المدافع جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن اللاعب وصل إلى القاهرة مساء أمس استعدادًا للانتقال رسميا إلى النادي، حيث من المقرر أن يخضع اليوم لفحص طبي.

بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025 عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

وأكد المصدر أن الزمالك أتم صفقة المدافع الصاعد بعد الحصول على موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على ضمه في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن اللاعب، الذي وُلد في عام 2005، سيقيد تحت السن مثل المهاجم السنغالي سيدي ندياي، الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات مشابهة

  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»