العوضي يقبل طفلة صغيره على الريد كاربت أثناء تسجيل الكاميرات مع أبطال فيلم "الاسكندراني" وقام العوضي بحمل الطفلة من الجمهور وسجل مقطع فيديو معها كما إلتقط بعض الصور معها. 

 

وحضر الفيلم عدد كبير من الفنانين الضيوف وعدد أيضًا من أبطال العمل منهم عصام السقا وزينه ومحمد رضوان محمود حافظ و محمد صلاح وأحمد العوضي وعدد من مشاهير التيك توك والبلوجر.

 

 

يذكر أن حضر فيلم الأسكندراني منذ قليل في أحدى سينمات أكتوبر بحضور أبطاله ومخرج الفيلم وفريق الانتاج. 

 

 

فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وآخرون من النجوم، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، مونتاج عمرو عاكف.

 

 

ويعتبر فيلم الإسكندراني العمل الأول الذي يجمع العوضي وخالد يوسف، لكنه في نفس الوقت التعاون الثاني بين "يوسف" وبين زينة، بعد تقديمها فيلم "كارما" الذي عرض عام 2018، وكان آخر أعمال المخرج خالد يوسف السينمائية.

 

و قد حصد البرومو الرسمي لفيلم "الإسكندراني" عبر "فيس بوك" 15 مليون مشاهدة، أما على إنستجرام فحصل على 2 مليون مشاهدة، وأيضًا على تطبيق تيك توك 5 مليون مشاهدة، خلال 24 ساعة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مليون مشاهدة خلال 24 ساعة المخرج خالد يوسف محمد رضوان محمود حافظ عصام السقا احمد عباس 5 مليون مشاهدة مشاهير التيك توك بطولة أحمد العوضي

إقرأ أيضاً:

" ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس

تصدر فيلم “ ولاد رزق 3” شباك التذاكر المركز الأول في قائمة إيرادات السينما، التي تشهد دور مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف  بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق3

 

وجاءت إيرادات فيلم ولاد رزق3، للنجمان أحمد عز وعمرو يوسف، أمس  2.526.099 جنيهًا، وبلغ مجموع إيرادات الفيلم منذ عرضه بالسينمات 202.892.009 جنيهًا.  

أبطال فيلم ولاد رزق 3
  

ضم فيلم ولاد رزق 3في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • اليوم.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «جوازة توكسيك»
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة