صحافة العرب:
2024-09-30@18:46:43 GMT

سعر سانج يونج تيفولى 2023 في مصر .. صور سيارات

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

سعر سانج يونج تيفولى 2023 في مصر .. صور سيارات

سيارات، سعر سانج يونج تيفولى 2023 في مصر صور،تقدم شركة سانج يونج الكورية الجنوبية، النسخة تيفولي موديل 2023 عبر فئتين من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سعر سانج يونج تيفولى 2023 في مصر .. صور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سعر سانج يونج تيفولى 2023 في مصر .. صور

تقدم شركة سانج يونج الكورية الجنوبية، النسخة تيفولي موديل 2023 عبر فئتين من التجهيزات، باطلالة تنتمي إلى عائلية السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، بالاضافة إلى السيارة الشهيرة من نفس العائلة تيفولي XLV.

 يقدم موقع "صدى البلد" الأسعار الرسمية ومواصفات السيارة سانج يونج تيفولى 2023 في مصر.

 سانج يونج تيفولى 2023

تعتمد السيارة سانج يونج تيفولى 2023 على مظهر رياضي، مع مصابيح حادة بالمقدمة، وصادم أمامي متعدد الفتحات الهوائية، مع مصابيح ضباب جانبية، وجنوط رياضية، ومرايات جانبية كهربائية التحكم مدعومة باشارات ضوئية.

 سانج يونج تيفولى 2023

وتأتي السيارة سانج يونج تيفولى 2023 بعدد 4 ابواب، إلى جانب سعة التخزين الخلفية والتي تقدر بـ 427 لتر، وبنسبة طول كلي بلغت 4225 مم، و 1810 مم للعرض، و 1621 مم للارتفاع، وسعة 47 لتر لخزات الوقود.

 سانج يونج تيفولى 2023

وتحتوي السيارة سانج يونج تيفولى 2023 على مقصورة داخلية رحبة تتسع لـ 5 مقاعد، مع نظام صوتي ترفيهي، وشاشة داخلية، وعجلة قيادة مالتي فانكشن، مع مكيف هواء، وقفل مركزي، والكثير من وسائل التحكم والحماية، وحساسات ركن، وكاميرا، وقفل مركزي.

 سانج يونج تيفولى 2023

وتعمل سانج يونج تيفولى 2023 بناقل سرعات أوتوماتيكي مكون من 6 نقلات "دفع أمامي"، متصل بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة 128 حصانا، و 160 نيوتن/متر من العزم الاقصى للدوران.

الأسعار الرسمية للسيارة سانج يونج تيفولى 2023 في السوق المصري 

الفئة الاولى سانج يونج تيفولى 2023 بسعر 760 ألف جنيه.

الفئة الثانية سانج يونج تيفولى 2023 بسعر 850 ألف جنيه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موديل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر تستعدّ لتصنيع سيارات «لادا» جديدة

في خطوة نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي في قطاع السيارات، ودعم الاقتصاد المحلي، أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل للسيارات ووكالتي “لادا” و”بي واي دي” في مصر، عمرو سليمان، “أن المجلس يبحث مع الحكومة المصرية وشركة “لادا” الروسية تصنيع سيارتي “لادا” جديدتين في مصر”.

وبحسب موقع مصراوي، أوضح سليمان، “أن إحدى السيارتين تنتمي لفئة الـ SUV، بينما الأخرى ستكون سيدان، لكنه لم يكشف عن تفاصيل محددة حول أنواع السيارات”.

وأشار سليمان إلى أن “المباحثات ما زالت في بدايتها، حيث تعمل مجموعة الأمل على تطوير خطة استثمارية طموحة ستُعلن تفاصيلها عقب الاتفاق الرسمي مع الحكومة. يأتي هذا في إطار جهود الشركة لتعزيز الإنتاج المحلي وتلبية احتياجات السوق المصرية من السيارات”.

ويعد هذا التطور خطوة نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي في قطاع السيارات، مما سيساهم في دعم الاقتصاد المحلي ويعزز من فرص العمل.

هذا وكانت شركة “أفتوفاز” الروسية، “أعلنت استئناف إنتاج سيارات “لادا” في مصنع الأمل في مصر في عام 2024، حيث تتحدث الشركة عن إنتاج السيارات من طراز “غرانتا” فقط، وكانت تتوفر “لادا” غرانتا العام الماضي في السوق المصرية بـ 3 فئات، الأولى بناقل حركة مانيوال بسعر 194.5 ألف جنيه، والثانية بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر 229.5 ألف جنيه، والثالثة بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر 235.5 ألف جنيه، حيث تتميز سيارات “لادا” بسعرها مقارنة بالسيارات الأخرى في السوق المصرية”.

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • مصر تستعدّ لتصنيع سيارات «لادا» جديدة
  • موعد عودة دي يونج للمشاركة مع برشلونة