صحافة العرب:
2024-07-06@18:52:28 GMT

آل العبيدلي يتقبلون التعازي في وفاة أحمد علي

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

آل العبيدلي يتقبلون التعازي في وفاة أحمد علي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن آل العبيدلي يتقبلون التعازي في وفاة أحمد علي، تقبل آل العبيدلي واجب العزاء في مجلس ضاحية السيوح بالشارقة، في وفاة المغفور له بإذن الله أحمد علي العبيدلي؛ والد كل من خالد أحمد العبيدلي،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آل العبيدلي يتقبلون التعازي في وفاة أحمد علي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آل العبيدلي يتقبلون التعازي في وفاة أحمد علي
تقبل آل العبيدلي واجب العزاء في مجلس ضاحية السيوح بالشارقة، في وفاة المغفور له بإذن الله أحمد علي العبيدلي؛ والد كل من خالد أحمد العبيدلي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت


قام حساب نادي إشبيلية الإسباني بتقديم التعازي لعائلة الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت الذي توفى منذ ساعات، وعم الحزن على الجميع بسبب خبر وفاته.


وكتب نادي إشبيلية الإسباني عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" خالص التعازي من الجميع في إشبيلية لعائلة الفقيد ولجماهير كرة القدم المصرية وجميع محبي الفقيد.. سنظل نتذكرك".

موعد صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت عاجل.. تعليق حزين من كهربا بعد وفاة أحمد رفعت

وتوفى منذ ساعات لاعب فريق مودرن سبورت أحمد رفعت، بعدما أعلن نادي مودرن سبورت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به عن وفاته.


وكتب عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كالتالي:


﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون.

وستقام صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.


وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • الأهلي يقدم التعازي في أحمد رفعت
  • شيكو ناعيًا أحمد رفعت: «كان لذيذ أوي»
  • آخر تصريحات أحمد رفعت قبل وفاته
  • أستون فيلا وإشبيلية ينعيان أحمد رفعت
  • حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت
  • "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب
  • عاجل.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • راشد بن حميد يعزي بوفاة زمزم صالح مصبح
  • أحزاب المشترك تعبر عن أحر التعازي في وفاة اللواء باراس