تألق فريق سعيد محمد حبيب ونال كأس المركز الأول في مهرجان شباب عالي الثامن لكرة القدم الذي أقيم صباح أول أيام السنة الجديدة 2024 بحضور ضيف الشرف عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة بفوزه على فريق عادل يوسف بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي.

فقد تقدم للبطل حسن حجيري، وتعادل فريق عادل يوسف عن طريق ركلة جزاء سجلها حسين القصاب، وفي ركلات الترجيح سجل للبطل محمد جعفر وعلي حسين الدبل وحسين علي حسن وعلي عبدالله خميس، فيما أضاع حسن حجيري. وسجل لفريق عادل يوسف، أحمد محفوظ وحسين القصاب ويوسف الشغل، وأضاع محمد أحمد كاظم وعلي حسن عبدالله.
وشهد المهرجان تكريم نجوم منتخبنا الوطني السابقين؛ عادل سالم، وغازي الكواري، ومحمد جمعة بشير، إلى جانب الحكم المونديالي نواف شكر الله، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم علي السماهيجي. كما شهد المهرجان تكريم قدامى لاعبي نادي عالي لكرة القدم؛ عبدعلي حسن محفوظ، وعلي عبدالله حبيب، وحسن عبدالله حبيب، ومحمد ناصر حسن، وحسين محمد الهباش، ومنصور محمد الهباش. وتم تكريم حكم المهرجان عباس عبدالله، والمعلق المتألق السيد علي سعيد، وأبطال العالم للسنوكر السوبر حبيب صباح الحائز على الميدالية الذهبية في مسابقتي الفردي والفرق، وهشام الصقر الحائز على ذهبية الفرق. ونال محمد جعفر لاعب فريق محمد محسن جائزة أول هدف في السنة الجديدة، فيما حصل الحارس علي أحمد الشغل من فريق سعيد محمد حبيب على جائزة أفضل حارس خصوصًا بعد تألقه في ركلات الترجيح، وذهبت جائزة أفضل لاعب إلى السيد حسين القصاب من فريق عادل يوسف. وقال ضيف شرف المهرجان الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات إن مثل هذه التجمعات تزيد ترابط الأهالي وتشكل موقعًا مهمًا لممارسة الرياضة التنافسية والترويحية، ممتدحًا حضور قدامى لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وبعض لاعبي نادي عالي ونجوم التحكيم في المملكة، ومعتبرًا أن حضور شخصيات رياضية ذائعة الصيت يعطي زخما للمهرجان السنوي الثامن. من جانبه أشاد مدافع منتخبنا الوطني السابق محمد جمعة بشير بدعوة اللجنة المنظمة وتكريم لاعبي المنتخب السابقين، مؤكدا أنها لفتة رائعة تستحق التقدير، وقال إن الدعوة وفرت فرصة الالتقاء بالجمهور في أجواء احتفالية رائعة، منوهًا بتشريف راعي المهرجان صباح يوم أمس الأول. واعتبر لاعب نادي عالي السابق عبدعلي حسن محفوظ المهرجان فرصة متميزة لتجمع اللاعبين في أجواء تنافسية ودية، واستدعاء لاعبي المنتخب فرصة للتعرف عليهم والالتقاء بهم وتقديم الشكر إليهم على خدماتهم لكرة القدم البحرينية من خلال تشكيلة المنتخب الوطني في فترات سابقة. وأشاد رئيس المهرجان حسين عثمان بحضور لاعبي المنتخب، وقال إنه ساهم في إنجاح المهرجان إلى جانب قدامى لاعبي نادي عالي والحكم المونديالي نواف شكر الله الذي شرف الرياضة البحرينية من خلال نهائيات كأس العالم عامي 2014 في البرازيل و2018 في روسيا، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم علي السماهيجي. وعبر عثمان عن شكره الجزيل لدعم مستشفى السلام التخصصي والرؤية الواضحة للبصريات، معتبرًا الدعم تقديرًا للأنشطة الرياضية في الملعب.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا لکرة القدم علی حسن

إقرأ أيضاً:

أباظة: الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي مميزة جهدا ورقميا

وجه الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، التحية لوزير الثقافة ومحافظ الإسكندرية، وذلك خلال حفل افتتاح أولي فعاليات المهرجان الذي انطلق مساء اليوم ويستمر حتى ٥ أكتوبر ٢٠٢٤.
وقال أباظة: "نلتقي في دورة تاريخية نكرم خلالها نخبة من نجوم السينما العربية، ونحتفي باختيار أفضل 100 فيلم رومانسي، كما احتفينا بالسينما الكوميدية سابقاً. هذه الدورة مميزة رقمياً وجهدياً، ونرحب بضيوفنا في هذه المدينة العزيزة على قلوبنا، ومرحباً بضيوفنا في مصر، حضارة الإسكندرية، عاصمة الفن والحب والجمال".

كما وجه الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة، وعلى رأسهم وزير الثقافة الحالي ورعاة المهرجان. وأكد الترحيب بالسينما الإيطالية كضيف شرف المهرجان.

وبدأ المهرجان بعرض فيلماً قصيراً عن أبرز الأفلام والعروض السينمائية التي ستشهدها الدورة الأربعين. قدمت الحفل الإعلامية غادة شاهين، وكانت مفاجأة الحفل الطفلة لجين محمد عبد المجيد.

مقالات مشابهة

  • عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها
  • افتتاح مبهر لمهرجان الإسكندرية السينمائي.. لحظات مؤثرة في تكريم نيللي ولطفي لبيب
  • أضغاث أوهام أولا.. و أصحاب السبت ثانيا.. و الزمر ثالثا في مهرجان المسرح العماني الثامن
  • أباظة: الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي مميزة جهدا ورقميا
  • إطلاق إشارة البدء لمهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في نسخته الرابعة والعشرين
  • غاز الشمال يتوج بطلاً لأندية شباب كركوك بعد مباراة ماراثونية مع المصلى
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي