عاجل - "بعد اغتيال صالح العاروري".. إبراهيم عيسى يكشف السبب في اغتياله، لا صوت يعلو حاليًا فوق صوت الحزن والهرع الذي أصيب المواطنين العرب في فلسطين وجميع أنحاء العالم العربي، بعد اغتيال صالح العاروري نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

واشعل استشهاد القيادي صالح العاروري نائب حركة حماس رفقة إثنين من قيادي كتائب القسام، محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، واربك مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث شهد انتشار واسع عبر الإنترنت.

عاجل - "بعد اغتيال صالح العاروري".. إبراهيم عيسى يكشف السبب في اغتياله

وترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، بهدف تسهيل عمليات البحث ذات الصلة والألمام بكافة المعلومات المطلوبة.

عاجل - "بعد اغتيال صالح العاروري".. إبراهيم عيسى يكشف السبب في اغتياله

وفي هذا السياق، تحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن تعليق الإعلامي المصري إبراهيم عيسى عن اغتيال صالح العاروري نائب حركة حماس، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إبراهيم عيسى يعلق على اغتيال صالح العاروري

وعلق الإعلامي إبراهيم عيسى على اغتيال القيادي الفلسطيني صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على يد جيش الاحتلال الصهيوني، في لبنان بالضاحية الجنوبية لمدينة بيروت العاصمة اللبنانية.

إبراهيم عيسى منتقدًا ارتفاع الأسعار: "الحكومة تعامل المواطن على أنه زبون" إبراهيم عيسى: مشهد اغتيال العاروري دليل على قدرة إسرائيل على الوصول لقيادات حماس إبراهيم عيسى: لا أحد ديمقراطي في مصر وآخر السياسيين كان كمال الشاذلي

وتحدث إبراهيم عيسى من خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" عبر قناة القاهرة والناس الفضائية مساء اليوم الأربعاء وقال: "أن إسرائيل تدمر غزة لأهداف لا علاقة لها بما تعلنه عن استهداف حماس".

وتابع: "عملية اغتيال قيادي حماس العاروري تؤكد أن إسرائيل تقتل وترتع دون رادع من قانون دولي أو غير ذلك، ومشهد اغتيال يدل على أن إسرائيل قادرة على الوصول لقيادات الحركة".

واضاف: "أي قيادة سوف يسير في الشارع سيقتل، لأن الهدف مما يحدث في غزة تدميرها وتهجير أهلها وليس استهداف قيادات حماس فقط".

وواصل: "طوفان الأقصى هو من قلب على الشعب الفلسطيني وتسبب في تدمير غزة وقتل أكثر من 22 ألف و8 آلاف تحت الركام و60 ألف مصاب وجريح".

عاجل- من هو صالح العاروري.. الذي كان الهدف الأول لـ إسرائيل منذ بداية الحرب على غزة؟ (التفاصيل) عاجل - "سبب داخلي صهيوني".. أسباب مفاجأة في اغتيال صالح العاروري من داخل إسرائيل باحث عن اغتيال صالح العاروري: إسرائيل تريد إدخال لبنان في الحرب

وأستطرد: "الذي نسمعه الآن من قنوات الإخوان والجزيرة وتحفيز لحزب الله على إسرائيل، أحدثهم بأن قتل العاروري ينقل الصراع إلى مرحلة أكبر، ماذا عن أطفال غزة الذين يتقتلوا كل يوم".

وأختتم: "هؤلاء يريدون تدمير لبنان مثل غزة، وأن تتحول بيروت إلى غزة وندخل بقصة أخرى تهدف إلى تدمير لبنان، بعد 7 أكتوبر التي توصف بها أكبر عملية  انتحارية".

عاجل - "بعد اغتيال صالح العاروري".. إبراهيم عيسى يكشف السبب في اغتيالهاغتيال صالح العاروري

وقع صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مصيدة اغتيال من جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء 2 يناير الجاري 2024، بعد مسيرة صهيونية على لبيان في العاصمة بيروت، واستهدفت المكتب ليستشهد العاروري واثنين من قيادي كتائب القسام وأربعة أفراد آخرين.

جدول مباريات اليوم - تغطية مباشرة لحظة بلحظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاجل اغتيال صالح العاروري بعد اغتيال صالح العاروري استشهاد القيادي صالح العاروري استشهاد صالح العاروري اغتيال صالح العاروري نائب حركة حماس اغتيال صالح العاروري اليوم الشهيد صالح العاروري القيادي بحركة حماس صالح العاروري الإعلامي إبراهيم عيسى برنامج إبراهيم عيسى إبراهيم عيسى بعد اغتیال صالح العاروری صالح العاروری نائب فی اغتیال

إقرأ أيضاً:

عاجل - كيف يتصدرسعيد جليلي على بزشكيان النتائج الأولية داخل الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024؟

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية، اليوم السبت، أن سعيد جليلي يتصدر الآن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية، يليه مسعود بزشكيان، وفقًا لتقارير عالمية. وحتى الآن، تم فرز 10،366،410 أصوات.

سعيد جليليجليلي ضد بزشكيان 

وبحصل جليلي على 4،266،386 صوتًا، فيما نال بزشكيان 4،244،815 صوتًا.

نال بزشكيان 4،244،815 صوتًا مشاركة بنسبة 40% حتى الآن

وما يفسر تقدم جليلي، في السياق ذاته، أفادت وكالة تسنيم الإيرانية بأن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت نحو 40 في المئة، وهو ما يثير مؤشرات تتباين في المستقبل حول تقدم المرشح المذكور. 

مسلحون مجهولون.. ما القصة؟ذكرت وسائل إعلام رسمية إيرانية أن مسلحين مجهولين هاجموا عربة تحمل صناديق انتخابية

وعلى صعيد آخر، ذكرت وسائل إعلام رسمية إيرانية أن مسلحين مجهولين هاجموا عربة تحمل صناديق انتخابية في إقليم سيستان وبلوشستان، مما أسفر عن مقتل اثنين من أفراد القوة الأمنية. وقد أعلنت لجنة الانتخابات في وزارة الداخلية الإيرانية مساء الجمعة إغلاق مراكز الاقتراع وانتهاء عملية التصويت.

وفاة إبراهيم رئيسي

جدير بالذكر أنَّ الدعوة لعقد انتخابات رئاسية جديدة في إيران، جاءت عقب إعلان  وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي مع وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، في حادث تحطم مروحية كانت تقلهما مع مسؤولين آخرين في منطقة وعرة قرب الحدود مع أذربيجان، بمحافظة أذربيجان الشرقية شمال غربي إيران.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • رفع حالة التأهب بالقواعد العسكرية.. البنتاغون يكشف السبب
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • سلوفاكيا: رئيس الوزراء سيعاني من مشاكل صحية دائمة جراء محاولة اغتياله
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • نجا من محاولات سابقة.. تفاصيل اغتيال إسرائيل مؤسس كتيبة نور شمس بطولكرم
  • البركاني يكشف ما فعلته ‘‘الكويت’’ مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح
  • عاجل.. إبراهيم فايق يعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • عاجل - كيف يتصدرسعيد جليلي على بزشكيان النتائج الأولية داخل الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024؟