شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حقيقة رحيل نجم الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية، كشفت تقارير تلفزيونية اليوم، حقيقة رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. حقيقة محمد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة رحيل نجم الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة رحيل نجم الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير تلفزيونية اليوم، حقيقة رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حقيقة محمد شريف في سوق الانتقالات الصيفية

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية تفيد تلقى محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء العديد من العروض من أجل مغادرة المارد الأحمر هذا الصيف.

وفي سياق متصل فقد أمد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يحصل على أي عروض للرحيل في الموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لن يوافق على رحيل شريف، إلا في حال ضم المهاجم الجديد بالإضافة إلى عودة صلاح محسن، وبالتالي قد يتم مناقشة عروض حال وصولها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي

 كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”، مهام عمل محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا..

جهاد جريشة: ما حدث اليوم هو عبث بالتحكيم المصري

وأكد هشام خلال برنامجه على قناة النهار، أن محمد رمضان يمتاز بالشخصية القوية، وسيكون له أكثر من دور خلال الفترة المقبلة، وهناك ارتياح داخل النادي الأهلي بالقرار.

وتابع أمير هشام: “دور محمد رمضان سيكون الإشراف على تعاقدات اللاعبين، ومسؤول عن عقود اللاعبين بالتنسيق مع إدارة التعاقدات، بالإضافة إلى أنه سيكون حلقة الوصل بين إدارة النادي والجهاز الفني”.

واختتم: “محمد رمضان سيحق له التدخل في كل كبيرة وصغيرة بفريق الكرة إداريًا، ويحق له إصدار عقوبات مالية وادارية وله الحق في حضور المحاضرات والجلوس على دكة البدلاء إذا أراد”.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • رحيل هرم شعري ناطق، ومفعم بالتجاوز
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك