صحافة العرب:
2024-06-27@14:18:01 GMT

«عالم مدهش» يبهر زوار دبي

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

«عالم مدهش» يبهر زوار دبي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن عالم مدهش يبهر زوار دبي، ت + ت الحجم الطبيعي نجح عالم مدهش ؛ أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية التي تقام سنوياً في دبي، منذ أن فتح أبوابه 26 يونيو الماضي، .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «عالم مدهش» يبهر زوار دبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«عالم مدهش» يبهر زوار دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجح «عالم مدهش»؛ أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية التي تقام سنوياً في دبي، منذ أن فتح أبوابه 26 يونيو الماضي، في إبهار زوار الإمارة الذين توافدوا على المراكز التجارية لمشاهدة العروض الترفهية والفعاليات المصاحبة.

ومن المتوقع أن يزداد عدد الزوار للاستمتاع بـ «عالم مدهش» إلى 200 ألف زائر حتى انتهاء الفعاليات يوم 27 أغسطس المقبل، أي على مدار 63 يوماً حافلة بالمرح والتعليم واكتساب المهارات عبر اللعب، ما يوفر لجميع أفراد الأسرة الفرصة لقضاء أوقات سعيدة، وذكريات لا تُنسى خلال العطلة المدرسية الصيفية.

وتتسم دورة هذا العام من «عالم مدهش» بأنها الأكبر والأفضل، إذ تضمّ أكثر من 350 لعبة، ومنطقة جذب، ومنافذ لتناول المأكولات والمشروبات على مساحة 30 ألف متر مربع.

وبوسع كل أفراد الأسرة الدخول مجاناً إلى عالم مدهش، المستلهم من البحيرات الشاطئية؛ لقضاء وقت ممتع في تجربة عائلية رائعة مع «مدهش» و«دانة»، الشخصيتين المفضلتين لدى الجميع في دبي.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جمرك عمان الجديد في الماضونة يفتح أبوابه أمام الشاحنات والبضائع - تقرير

أضخم مشروع إنشائي في سجل وزارة الأشغال

مركز جمرك عمان الجديد في منطقة الماضونة جنوبي شرق العاصمة، أضخم مشروع إنشائي في سجل وزارة الأشغال فتح أبوابه أمام الشاحنات والبضائع  بعد 7 أعوام من العمل المتواصل.

اقرأ أيضاً : الملك يفتتح مركز جمرك عمان الجديد بمنطقة الماضونة "فيديو"

المركز المقام على مساحة 1350 دونما، والذي تقدر تكلفة إنشائه ب 100 مليون دينار حتى يوم استلامه، سيسهم في تسهيل الإجراءات وتخفيض مدة تخليص البضائع، بعد أتمتة كافة خدماته وتزويد مبانيه بأحدث الأنظمة الجمركية، ضمن ما يعرف بمشروع النافذة الوطنية، والتي تجمع 55 جهة ذات الصلة بالعمل الجمركي.

اقرأ أيضاً : بدء تشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة

اختيار منطقة الماضونة مركزا للجمارك الرئيسي لوقوعها على شارع حيوي يصل شرق المملكة بغربها، وسهولة وصول الشاحنات القادمة من مختلف المعابر البرية أو من مطار الشحن أو حتى من الميناء في العقبة، وليكون نواة لمشاريع كبرى جديدة، أبرزها الميناء البري تسهم في استكمال منظومة النقل 

أما عن الجمرك القديم في منطقة القويسمة جنوب العاصمة، والذي يعمل منذ سبعينيات القرن الماضي، تقول دائرة الجمارك إن قرار التصرف في مبانيه وأرضه يعود إلى الحكومة، مؤكدة أنها لم تفرغه من البضائع والحاويات بشكل كامل حتى اليوم.

مقالات مشابهة

  • محكمة التمييز الكويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة 10 سنوات
  • محكمة كويتية تؤيد حكما بالسجن 10 سنوات على أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • أعلى محكمة كويتية تقضي بحبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • عالم بالأزهر: الأب العاق لأبنائه ينتظره عقاب شديد في الآخرة
  • ستاد الإسكندرية الدولي يفتح أبوابه لطلاب الثانوية العامة
  • مايكل جاكسون المصري.. والد العروس يبهر الحضور برقصة ملك البوب (شاهد)
  • مودريتش يدخل تاريخ كأس أمم أوروبا من أوسع أبوابه (شاهد)
  • بلدية أبوظبي تسعد زوار شاطئ الكورنيش وساحة البلازا
  • جمرك عمان الجديد في الماضونة يفتح أبوابه أمام الشاحنات والبضائع - تقرير
  • سبب مدهش وراء الشعور بالانتفاخ وألم المعدة أثناء السفر!