الأسبوع:
2024-10-03@04:17:43 GMT

مصرع شاب قبل زفافه في حادث سير بالمنيا

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

مصرع شاب قبل زفافه في حادث سير بالمنيا

خبأ له القدر ما لم يكن يتوقعه، وبعد أن ملأ قلبه الفرح والسعادة لاقتراب موعد عرسه، أنهي حادث تصادم سيارته مع سيارة أخرى حياته وضاع في لمح البصر وتحول فرحة لمأتم وجنازة بكى فيها الجميع وعم الحزن أهالي مركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

حزن شديد سيطر على شباب وأهالي مركز سمالوط، عقب علمهم بمصرع الشاب المهندس حسن عبد المعبود، في حادث تصادم بين سيارته وسيارة اخرة، على طريق الفيوم- المنيا، وتبادل أصدقاء الراحل، العزاء والمواساة في حالة من الدهشة والحزن على رحيل صديقهم المفاجئ في حادث مروع قبل زفافه.

وشيع المئات من أهالي المركز ومن القيادات الشعبية واسرته، واصدقائه، جثمان الفقيد الى مثواه الأخير، بمقابر العائلة بقرية بنى خالد شرق النيل، فى مشهد مؤلم وسط حزن شديد وصراخ وبكاء من الجميع، خاصة أنه كان يجهز لزفافه.

وانتشرت برقيات العزاء على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ينعون فيه الفقيد ويتقدمون لأسرة الفقيد بخالص العزاء والمواساة وإلى جميع أهالي مركز سمالوط، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقال أحد الأهالى إن الفقيد يدعي المهندس حسن عبد المعبود، يبلغ من العمر 30 عاما ويعمل بإحدى شركات المقاولات، وكان عائدا من عمله إلى منزله بمركز سمالوط، عندما تعرض لحادث تصادم بين سيارته وسيارة اخرة، على طريق الفيوم- المنيا، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

وأضاف أنه كان محبوبًا بين أبناء القرية، ومعروفًا بأخلاقه الحميدة وطيبته وحسن معاملته للجميع، وكان يستعد للزواج في القريب العاجل، إلا أن القدر لم يمهله لتحقيق حلمه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا حادث سير مصرع شاب أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 12 آخرين، اليوم الإثنين إثر حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص بمركز منفلوط.

وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بحدوث حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص بمركز منفلوط 

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة منفلوط وسيارات الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص حدوث حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص بمركز منفلوط 

وأسفر الحادث عن مصرع شخصان وإصابة 12 آخرين 

وتم نقل الجثتان إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة

 

 

مقالات مشابهة

  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • أثناء عبوره المزلقان.. مصرع شخص تحت عجلات قطار بالمنيا
  • سقطت على الطريق.. «باكتة ملابس» تقتل وتصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا
  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • أول زيارة لـ أحمد فتوح لأسرة ضحية حادث الـقـتـل الخطأ
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط