خطفت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أنظار جمهورها بأحدث اطلالة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتالقت زينب فياض بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان مجسم ومكشوف بنقشة التايجر، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج جريء، أبرز جمال ملامحها، وتركت خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

علاقة هيفاء وهبي وابنتها 

العلاقة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب نصر فياض ليست على ما يرام، وأصبحت الابنة تنتقممن والدتها بطريقة غير مباشرة بكسب تعاطف جمهورها إليها لتأخذ بثأرها منها بعد أن تبرأت من ابنتها وتركتها في طفولتها.

وأصبحت زينب، تنشر من وقت لآخر صورا وفيديوهات لها ولبناتها، حفيدات هيفاء، لكي تؤكد أن النجمة اللبنانية لديهاابنة وأحفاد في الوقت الذي تتمنى الأخيرة فيه تكوين أسرة، على حد قولها.

أصل الحكاية: في بداية التسعينيات، تركت هيفاء وراءها زوجها الكويتي وابنتها "زينب" وهي طفلة من أجل اللحاق بعالم الشهرة والنجومية، حيث رفض زوجها دخولها مجال الفن لذلك انفصلت ولاحقت حلمها الأهم.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم "رمسيس باريس" بطولة محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري،وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع “سينرجى فيلمز”. 

IMG_٢٠٢٤٠١٠٢_١٤١٥٣٥

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

بإطلالة كلاسيكية.. كارمن سليمان تبهر جمهورها

نشرت المطربة كارمن سليمان صورة جديدة لها،  وذلك عبر خاصية ستوري،  من خلال صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "  ٠

وظهرت كارمن  في الصورة وهي ترتدي فستان لونه به لونين أبيض وأسود، قامت بعمل تسريحة خاصة بشعرها٠

IMG_1058


تفاصيل أغنية “كنا في مكان”
 

يذكر أن آخر أعمال كارمن كانت أغنية " كنا في مكان "، استخدمت كارمن سليمان، الذكاء الاصطناعي في صُنع كليب "كنا في مكان" بشكل كامل، لتكون باكورة الأعمال التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في الكليبات بشكل كامل، وسجلتها مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية.

 

صناع أغنية “كنا في مكان”
 

وتعد أغنية "كنا في مكان" من تلحين مصطفى جاد، الذي يعود للتعاون مع زوجته كارمن سليمان في التلحين بعد غياب ما يقرب من عامين، كما أن الأغنية من كلمات أحمد سرور، توزيع وميكس مهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني، وتحت إدارة إيهاب صالح، وإنتاج شركة CS Music.


كلمات أغنية “كنا في مكان”
 

وتقول كلمات الأغنية:


كنا في مكان.. وفي ناس ميعرفوش
أنا أعرفه من قد إيه
وبحسن نية في حد قام.. وقال تعالي في حد عايز أعرفك جدًا عليه 
وتقول كلمات الأغنية:
كنا في مكان.. وفي ناس ميعرفوش
أنا أعرفه من قد إيه
وبحسن نية في حد قام
وقال تعالي في حد عايز أعرفك جدًا عليه 
سلم عليّا.. وابتسملي
مديت إيديا.. لقيته قاملي
وقالي أهلًا عاملة إيه؟
اتحكالي كتير عليكي.. ضحكت
سألوا ضحكتي ليه؟؟ اتكسفت وقولت عادي.

 

آخر أعمال كارمن سليمان
 

يذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان هو الفيديو كليب «انت الأصيل» عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» والمنصات الغنائية الرقمية، الأغنية من كلمات الشاعر صابر كمال، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع أماديو، وماستر ماهر صلاح.

مقالات مشابهة

  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • أبرز المساجد التاريخية لآل البيت
  • سبب بكاء هيفاء وهبي أثناء حفلها بمهرجان موازين .. فيديو
  • مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف
  • بإطلالة مبهجة.. كارول سماحة تبهر جمهورها
  • بإطلالة زرقاء.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها
  • هيفاء وهبي|بكاء وفرحة هيستيرية في مهرجان موازين 2024
  • بكاء وتأثر.. لقطات من حفل هيفاء وهبي بمهرجان موازين (صور)
  • بإطلالة كلاسيكية.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • بإطلالة بيضاء.. هنا الزاهد تبهر جمهورها