نشر تلفزيون فلسطين، مقطع فيديو قصير، للحظة تلقي والدة الشهيد صالح العاروري، خبر استشهاد نجلها، إثر قصف مبنى تابع لحركة «حماس»، بالضاحية الجنوبية في بيروت، مساء اليوم.

ماذا قالت والدة الشهيد صالح العاروري؟

وقالت والدة صالح العاروري، إنها كانت تجلس بمنزلها، ثم تفاجأت بدخول عدد من السيدات كن يبكين، وعندما سألتهن عن سبب البكاء قالوا: «صالح استشهد».

وردت الأم: «رحمة الله عليه.. لا تعيطوا ولا تزعلوا.. باركوا له الشهادة».

أضافت أنها أحضرت حلوى وكانت توزعها على السيدات اللاتي جئن للتعزية في ابنها صالح العاروري.

وأكدت أنه مثله مثل أهل غزة، استشهد، مؤكدة أنه كان يطلب الشهادة طوال الوقت، وكان يخبرها أن جميع أصدقائه استشهدوا لكن هو الوحيد الذي بقي على قيد الحياة، وقالت إنه كان حابب ويريد الشهادة، والحمد الله نالها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صالح العاروري استشهاد صالح العاروري انفجار بيروت لبنان اسرائيل الاحتلال صالح العاروری

إقرأ أيضاً:

استشهاده سيزيد المقاومة قوة وصلابة.. الجهاد تنعى حسن نصر الله

غزة - صفا نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى شعبنا الفلسطيني العزيز، والأمة العربية والإسلامية، استشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إثر غارة إسرائيلية حاقدة استهدفته أمس الجمعة، في المقر المركزي لحزب الله، في الضاحية الجنوبية لبيروت. وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، السبت: "إننا إذ نشعر بألم الفراق ومرارته، وبفداحة فقدان هامة عربية وإسلامية مقاومة، اختطت طريق النصر للأمة، فإننا في الوقت ذاته نشعر بالفخر بإرثه المبارك بعشرات الآلاف من المجاهدين والكوادر والقادة الذين تربوا على نهج سماحته، على طريق الشهادة وفلسطين". وأضافت "أنه لفخر كبير لسماحة السيد حسن نصر  الله ن يستشهد مقبلًا غير مدبر، في موقف إسناد ونصرة لشعبنا الفلسطيني، عزّ نظيره، في وقت تتساقط فيه أنظمة ودول في فخ الاستسلام أمام العدو تحت مسمى التطبيع. إن قامة عملاقة بحجم سماحة السيد حسن لا يليق بها سوى الشهادة على طريق القدس". وأكدت أن استشهاد نصر الله سيزيد المقاومة في لبنان وفلسطين والمنطقة قوة وصلابة وعزيمة، مثلما كان استشهاد عباس الموسوي تأسيسًا لعصر الانتصارات ضد الاحتلال في لبنان، ومثلما كان استشهاد المعلم فتحي الشقاقي والشيخ المجاهد أحمد ياسين وغيرهم يمد المقاومة بالإرادة والعزيمة لاستكمال مواجهة المشروع الصهيوني. وشددت على أن قوى المقاومة في لبنان وفلسطين وعموم المنطقة ستجعل العدو يدفع ثمن جرائمه ويتجرع الهزيمة جراء ما اقترفت أياديه الآثمة، عاجلًا غير آجل. وتقدمت الحركة بأحر التعازي من قائد الثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي، ومن إخواننا في حزب الله، قادة وكوادر ومجاهدين وأنصار، وعموم جمهور المقاومة الإسلامية في لبنان، الشعب اللبناني الشقيق، سائلين الله تعالى أن يلهمهم جميعًا الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • عقب استشهاده مع حسن نصر الله.. من هو علي كركي قائد الجبهة اللبنانية؟
  • وصية الشهيد حسن نصر الله (فيديو)
  • لحظة قصف مخبأ حسن نصر الله.. فيديو
  • استشهاده سيزيد المقاومة قوة وصلابة.. الجهاد تنعى حسن نصر الله
  • بعد إعلان استشهاده.. السيد نصرالله في صوَر
  • حسن نصرالله شهيدًا على طريق القدس
  • أول رد من حزب الله على قصف ضاحية بيروت الجنوبية.. ماذا فعل؟ (فيديو)
  • فيديو يسجل لحظة الغارات العنيفة التي استهدفت مقر نصرالله في الضاحية
  • حزب الله: اغتيال قائد القوة الجوية الشهيد محمد سرور بغارة على ضاحية بيروت الجنوبية
  • إسرائيل تعلن قتل قائد بحزب الله وتنشر لحظة تصفيته (فيديو)