كشف الإعلامي محمد شبانة آخر تطورات صفقة انتقال الفلسطيني وسام أبو علي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد شبانة خلال برنامجه عبر قناة ETC، أن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي سيسافر إلى السويد خلال الأيام القليلة القادمة لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بصفقة انضمام أبو علي إلى الأهلي.

تطورات صفقة انتقال أبو علي إلى الأهلي 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الصفقة قريبة من النادي الأهلي لكنها لم تُحسم رسميًا، وكان هناك فيديوهات منتشرة لخضوع اللاعب لجلسة تصوير، ولكن الفيديو يخص إبراهيم عبدالحكم لاعب شباب الأهلي".

وأضاف: "الأهلي وافق على إعارة أحمد عبدالقادر لأي نادٍ خارج مصر، ومارسيل كولر يرى أنه لاعب جيد، ويحتاج للخروج للإعارة فقط".

ميركاتو 2024.. الزمالك يسعى لاستعادة لاعبه من صفوف الجونة أنشيلوتي يرد على سؤال ضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد.. ماذا قال؟

وأكمل: "الأهلي أيضا قريب من حسم صفقة عمر كمال عبدالواحد في شهر يناير الجاري، مقابل رحيل صلاح محسن وبعض اللاعبين الشباب".

وزاد: "إدارة المصري أعلنت موافقتها على رحيل مروان حمدي للنادي الأهلي، وهو ما كشف عنه ياسر يحيى عضو مجلس الإدارة، خصوصا بعد أزمة اللاعب مع جماهير المصري، ولا يمكن مطلقًا أن يتم بيعه مقابل 30 مليون جنيه".

وأتم: "هل مروان حمدي سيكون مفيد للنادي الأهلي؟!، لكن البعض يقول أنه لا يجيد اللعب تحت الضغوط الجماهيرية، بينما ظهر بشكل جيد في صفوف سموحة، ولم ينجح مع المصري والزمالك أو منتخب مصر، وعدد أهدافه قليلة للغاية، لكنه من الوارد التعامل معه جيدا وتغير عقليته لأنه لاعب مهاري ويجيد التصويب من الخارج واللعب بالرأس بشكل جيد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمد شبانة فترة الانتقالات الانتقالات الشتوية صلاح محسن أمير توفيق عمر كمال عمر كمال عبدالواحد مارسيل كولر فترة الانتقالات الشتوية القادمة ياسر يحيى وسام ابو علي أبو علی

إقرأ أيضاً:

كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي

 

تواصل إدارة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، العمل على تدعيم جميع الألعاب داخل القلعة الحمراء سواء  الفردية أو الجماعية، لمواصلة التطوير والتتويج بالبطولات في مختلف الألعاب الرياضية.

وأعلنت إدارة الأهلي تكوين الفريق النسائي الجديد لكرة القدم، لبدء المشاركة في البطولات بداية من الموسم القادم.

- الأهلي يفاوض سارة إسماعيل

وكشفت التقارير الصحفية، وجود مفاوضات بين مسؤولي النادي الأهلي، للحصول على خدمات، سارة إسماعيل سلجادو، نجمة برشلونة الإسباني السابق، ونادي إنيكويلادوريس الإسباني للسيدات، لتدعيم صفوف الفريق للمرة الأولى الموسم المقبل.

أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة الاتحاد الإيطالي يجدد الثقة في سباليتي

وتابعت التقارير، أن المفاوضات بين الطرفين تسير بنجاح كبير في الفترة الأخيرة، والصفقة اقتربت من الانتهاء.

على جانب آخر، تلعب سارة الشهيرة بسلجادو، في مركزي المهاجم الصريح الجناح الأيمن الأيسر والمهاجم، وسبق أن مثلت العديد من الأندية الأوروبية مثل، ريبول وإسبنيول، وبرشلونة وسرقسطة وإنيكويلادوريس الإسباني.
 

مقالات مشابهة

  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. .وهيثم عرابي تصدر"التريند"
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • صفقة مفاجئة على طاولة برشلونة في السوق الصيفي
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية