أصيب  4 أشخاص بطلقات نارية فى مشاجره بينهم بسبب خلافات مالية سابقة.

تلقت مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة دكرنس  يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية ميت شرف، التابعة للمركز بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين  عددا من الشباب  ووجود مصابين.

 انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين كل من صلاح ع.

م م 21 عامًا، مقيم بقرية ميت شرف ومحمود ن.خ. 22 عاما و محمد أ.ل 21 عاما  ومقيمان بقرية ميت الحلوج التابعة للمركز  ومحمد ر.م 21 عاما ومقيم بميت السودان التابعة للمركز حيث تبين أن المشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات مالية بينهما.

أسفرت المشاجرة عن إصابة الأول بطلق ناري في الوجه أدى إلى كسر في الجمجمة فيما أصيب الثلاثة الآخرين برش خرطوش.

تم نقل المصابين إلى المستشفى  لتلقي العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خلافات مالية طلقات نارية مشاجرة بالأسلحة النارية وقوع مشاجرة وحدة مباحث نشوب مشاجرة مشاجرة بالاسلحة مركز شرطة دكرنس مركز شرطة مدير امن

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، بين طرفين، بسبب خلافات مالية، نتج عنها إصابة ىسائق بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقله للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بوقوع مشاجرة ومصاب بمركز البلينا، وتم ضبط المشاركين في المشاجرة، وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة، الحالة الأمنية مستقرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بوجود مشاجرة بين " طرف أول "محمد ف م ا 35 سنة سائق مصاباً " بجرح رضي بفروة الرأس " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، ونجل عمومته صلاح م س ا 17 سنة صاحب كشك ويقيمان ببندر البلينا.

وبين "طرف ثان" محمود ق ا ا 17 سنة عامل، وشقيقه وليد ق ا ا 20 سنة عامل ومقيمان دائرة المركزتم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته.

وقيام الثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من السلاح المضبوط بحوزته في الهواء " بقصد التهديد " وتم ضبط السلاح المستخدم، وذلك  بسبب خلاف مالي بين الطرفين، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام نابلس
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • «الداخلية» عن مشاجرة الساحل الشمالي: نتج عنها 4 مصابين دون وفيات
  • تعز.. إصابة مدني برصاص قناصة مليشيا الحوثي في مقبنة
  • كشف حقيقة حدوث مشاجرة بأحد الملاهي الليلية بمطروح
  • الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بالأسلحة فى الساحل الشمالى
  • بسبب ملهى ليلي.. الداخلية تكشف تفاصيل خناقة الساحل الشمالي
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين