بصحبة الزينبيات.. حملة حوثية لإزالة مباني المواطنين في محافظة ذمار ”شاهد”.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

محافظة الشرقية تنتهي من توريد 616918 طن قمح

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي، من خلال تنفيذ العديد من مشروعات التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية، مثمنًا جهود المزارعين في زراعة محصول القمح، وتحقيق الأمن الغذائي المصري كونه مادة غذائية أساسية لمعظم شعوب الأرض.

وأشار المحافظ، إلى أن ما تم توريده حتى اليوم الثلاثاء من الأقماح بلغ ٦١٦٩١٨ طن و ٩٥٨ كيلو قمح إلى مواقع التخزين بنطاق المحافظة.

وأوضح المهندس عبد الكريم عوض الله مدير مديرية التموين بالشرقية، أن لا تزيد الكميات المخزنة من الأقمـاح المحلية بالصوامع عن السعة التخزينية المحددة لها.

وأوضح مدير مديرية التموين بالشرقية، قيام كافة الجهات التابع لها أعضاء لجان استلام وفرز الأقمـاح المحلية موسم  ٢٠٢٤ (تموين، هيئة سلامة الغذاء، الزراعة، القبانية، الجهات المسوقة) بتوفير بديل لجميع الأعضاء التابعة لها.

وفي سياق متصل، تم تشكيل حملة مكبرة برئاسة المهندس عبد الكريم عوض الله مدير المديرية، يرافقه محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية، للوقوف على مدى إلتزام أصحاب المخابز البلدية بالقوانين والقرارات التموينية والتوجيهات الوزارية بدائرة مركز ومدينة الزقازيق، وتم التنبيه من قبل مدير المديرية على أصحاب المخابز بضرورة توفير عدد كافٍ من المناشر الخاصة بتهوية الخبز لضمان توفير خبز مطابق للمواصفات والأوزان القانونية.

 وأسفرت الحملة عن وجود بعض المخالفات منها: تصرف بعض أصحاب المخابز في جزء من حصة الدقيق، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن، بالإضافة لتشكيل حملة مكبرة للمرور على المخابز بدائرة فاقوس وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير 52 مخالفة تموينية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها المخالفين.

وباستكمال الحملات التموينية في دائرة المحافظة، قامت حملة بمدينة صان الحجر برئاسة محمد عبدالله نوفل مدير الإدارة، وقد أسفرت عن ضبط سيارة محملة بدقيق بلدي مدعم بكمية قدرها 60 شيكارة دقيق 3 طن، وتم التحفظ على الكمية تحت تصرف النيابة العامة وتحرير المحضر 4959 وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا بقنا
  • محافظة الشرقية تنتهي من توريد 616918 طن قمح
  • وكيل تموين الإسكندرية يقود حملة مكبرة على الأسواق
  • صنعاء.. اشتباكات عقب محاولة حملة عسكرية حوثية اقتحام منزل شيخ قبلي
  • حملة لإزالة الإشغالات بعزبة السوق ببنها
  • حملة الصعيد.. تفاصيل جولة نائب وزير الصحة في سوهاج
  • محافظ أسيوط يقود حملة لإزالة الإشغالات بشوارع مركز ديروط
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة
  • 17 وكيلا يعترضون على صرف مرتبات وأجور و نفقات كبار قيادات الدولة بالدولار الأمريكي ويكشفون حقيقة كشوفات الإعاشة
  • حملة اعتقالات في الإمارات تستهدف البنغلاديشيين بسبب مظاهرة (شاهد)