انتقد النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، خطوة الحكومة برفع أسعار بعض الخدمات للمواطنين.

وأشار إمام، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الثلاثاء، إلى أن "الحكومة فشلت في كل الملفات الموكلة إليها، والمواطن "بقا مش لاحق منين ولا منين، معتبرا أن الحكومة ليست لديها أي قدرة لضبط الأسعار في الوقت الحالي.

وأكد النائب أنه تقدم بطلب إحاطة بشأن زيادة الأسعار الفترة الأخيرة، ومنها زيادة أسعار تذاكر المترو والإنترنت، موضحا أنه لا يناقش مدى ضرورة هذه الزيادة، معلقًا: "اختيار توقيت الزيادة مع بداية العام الجديد أمر خاطئ وليس في مكانه".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النائب عبدالمنعم إمام رفع أسعار الانترنت رفع تذاكر المترو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب

إقرأ أيضاً:

برلماني يطالب المجتمع الدولي بسرعة التحرك لإيقاف العدوان على فلسطين ولبنان

أدان النائب خالد طنطاوى عضو مجلس النواب بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على مناطق في جنوب وشرق لبنان وأسفر عن استشهاد وإصابة المئات من اللبنانيين، من بينهم نساء وأطفال، ونزوح الآلاف، في ظل صمت عالمي وأُممي غير مسبوق وغير مبرَّر مؤكداً أن هجوم الاحتلال الصهيوني على لبنان ما هو إلا دليل على نواياه الإجرامية، وسعيه ليلاً نهاراً لتحويل الشرق الأوسط إلى ساحة للحروب وتوسيع رقعة الصراعات، لتشمل دولًا ومناطق أخرى، بعد أن حوَّل غزة إلى تلالٍ من الرُّكام وشلَّالات من الدماء، وآلاف من الضحايا المدنيين والأبرياء، بما يهدد مصير شعوب بأكملها.

حكماء المسلمين يعرب عن قلقه إزاء هجمات الاحتلال على جنوب لبنان إعلام عبري: تكلفة هجمات الجيش الإسرائيلي على لبنان نحو 173 مليون دولار


وتساءل "طنطاوى" فى بيان له أصدره اليوم: "أين المجتمع الدولي من كبح جماح هذا الكيان الإرهابي المتغطرس؟ ولماذا يقف العالم صامتاً ومتفرجاً على جرائم الحرب البشعة والمجازر البشرية التى تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلى فى فلسطين ولبنان ضد إرهاب بشع استحلَّ قتل الرجال والنساء والأطفال بلا ضمير؟ ولماذا لم يستجب شرفاء العالم لصرخات النساء والأطفال في فلسطين ولبنان؟
وطالب النائب خالد طنطاوى من المجتمع الدولي بصفة عامة والولايات المتحدة الأمريكية بصفة خاصة بسرعة التحرك لإيقاف هذا العدوان الصهيوني ووقف استباحة دماء الأبرياء والمدنيين في غزة ولبنان مشيداً بموقف مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وإعلان التضامن المصرى مع الشعب اللبناني الشقيق والوقف الفورى للاعتداءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين واللبنانيين.

مقالات مشابهة

  • للطلاب.. أسعار اشتراكات القطارت ومترو الأنفاق
  • رسالة من النائب المستقيل والمفصول محمد عناد الفايز ،،، إلى المعتقل الصحفي احمد حسن الزعبي
  • برلماني: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يخدم الفئات الأكثر احتياجا
  • التعليم: مدارس الحكومة أفضل من نظيرتها الخاصة في التجهيزات التكنولوجية والإنترنت
  • برلماني: مناقشة التحول من الدعم العيني لنقدي هدفه إعلاء مصلحة المواطن
  • سؤل برلماني عن الأسباب الحقيقية وراء ارتفاع سعر الطماطم
  • برلماني يسأل الحكومة: لمذا تستدين وزارة الكهرباء رفع الأسعار؟
  • عاجل:- الكويت تعتزم زيادة أسعار البنزين للوافدين مع خطط لتقليص الإنفاق في ميزانية 2024-2025
  • برلماني يطالب المجتمع الدولي بسرعة التحرك لإيقاف العدوان على فلسطين ولبنان
  • أسعار السجائر الرسمية في مصر لعام 2024 بعد الزيادة: التفاصيل والتجنب من الغش التجاري