سجل فريق النصر أول انتصاراته في سداسي الأقوياء بدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/‏2024، وذلك بعد فوزه المثير على حساب جاره فريق النجمة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الثلاثاء على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، ليشعل النصراوية دائرة المنافسة على المقاعد المؤهلة للمربع الذهبي قبل انطلاقة القسم الثاني من المسابقة، وجاءت نتائج الأشواط: 27/‏25، 20/‏25، 19/‏25، 26/‏28.

ورفع النصر رصيده بهذا الانتصار إلى 4 نقاط، ليتقدم إلى المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن فريق النبيه صالح، ومتقدمًا بنقطة وحيدة عن النجمة (3 نقاط) الذي تراجع إلى المركز الأخير في السداسي. ونجح النصر في الظهور بصورة مختلفة وقوية بهذه المباراة، مستفيدًا من الظهور الأول لمحترفه البورتريكي بيليه الذي قدم مباراة قوية أسهم فيها من تحقيق فريقه للانتصار الأول، مع تألق كبير من جانب لاعب الارتكاز محمد عمر، بالإضافة إلى يوسف خالد. وشهدت الأشواط الأربعة منافسة قوية وتقاربًا في المستوى والنتائج، إذ تبادل الفريقان الأسبقية في كل شوط، وهو ما رفع من إثارة المباراة، خصوصًا في ظل أهميتها للفريقين، فقد وضح التركيز على تسجيل النقاط سواء من خلال الضرب المتنوع في المراكز الأمامية على وجع الخصوص، أو من خلال حوائط الصد الثنائية التي ظهرت في المباراة جانب الفريقين. وفي المباراة الأولى، ثأر المحرق من خسارته في الدور التمهيدي من النبيه صالح، عندما نجح في الفوز عليه يوم أمس في افتتاح الجولة الأخيرة من القسم الأول للسداسي، وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في مباراة شهدت تكافؤًا بين الفريقين وندية كبيرة، نجح المحرق في حسمها بفضل خبرة لاعبيه وتألق معده محمود العافية الذي نجح في إعداد الكرات لزملائه في الفريق بصورة مثالية، وجاءت نتائج الأشواط بواقع: 25/‏21، 21/‏25، 25/‏16، 25/‏21. ورفع المحرق رصيده إلى 9 نقاط محافظًا على مركزه الثالث في الترتيب، ومؤكدًا عزمه على حجز مقعد في المربع الذهبي، فيما بقي النبيه صالح عند رصيده السابق 5 نقاط. تختتم مساء اليوم الأربعاء مباريات سداسي الأقوياء بدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك بلقاء المتصدّر فريق الأهلي ونظيره فريق داركليب حامل اللقب، في الساعة 6:30 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا عیسى بن راشد النبیه صالح

إقرأ أيضاً:

النصر يستغنى عن خدمات ماركيز

نواف السالم

قررت إدارة نادي النصر عدم استمرار دكتور الفريق الأول لكرة القدم، الأسباني دافيد ماركيز.

وشرعت إدارة النصر في إنهاء علاقة الطبيب الإسباني مع الفريق، وذلك وفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي، علي العنزي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يستعد لبدء معسكره الإعدادي للموسم الجديد 2024-2025، الأسبوع المقبل، والذي يستهله في دولة البرتغال ويختتمه في إسبانيا.

 

مقالات مشابهة

  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • في مباراة تاريخية.. بيراميدز يقسو على سموحة بثلاثية ويحقق الانتصار الـ١٣ على التوالي
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • عروض فنية وأغان وطنية.. "القومى لثقافة الطفل" يحتفى بذكرى ثورة 30 يونيو بالحديقة الثقافية (صور)