اخبار الفن، تامر حسني يفاجئ الجمهور “مش هتغير عشان حد”،متابعة بتجــرد فاجأ النجم المصري تامر حسني الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسني يفاجئ الجمهور.. “مش هتغير عشان حد”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسني يفاجئ الجمهور.. “مش هتغير عشان حد”

متابعة بتجــرد: فاجأ النجم المصري تامر حسني الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع من أغنية جديدة له بعنوان “مش هتغير عشان حد”، من المقرر أن يصدرها ضمن ألبومه الجديد “هرمون السعادة” خلال الأسابع المقبلة.

ونشر تامر حسني مقطع فيديو من إحدى السهرات الفنية التي حضرها منذ أيام في الساحل الشمالي برفقة بعض الأصدقاء المقربين، حيث خصّ الساهرين بجزء من الأغنية، وعلّق قائلًا: “جزء من اغنيتي الجديده .. مش هتغير عشان حد”.

وتابع: “اول مره اغني جزء منها في حفل صديقي الفنان اللبناني الكبير چو اشقر وحسيت الناس حافظاها او حفظوها بسرعه جداً مش عارف ازاي بس دي علامات حلوه للاغنيه. و اعتقد كمان كلام الاغنيه هيبقى مبدأ حياه عند ناس كتير الفتره الجايه، ناس ممكن يبقوا ضعاف دلوقتي بس هيبقوا اقويا”.

وحقق الفيديو الذي نشره تامر حسني أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد ساعتين فقط من نشره على حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام”، إذ تفاعل معه محبوه بشكل لافت وتركوا له الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للأغنية.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"حزب الله" ينفي صحة ما نشره الجيش الإسرائيلي حول دخول قوات إسرائيلية إلى أنفاقه

نفى حزب "الله اللبناني" اليوم الثلاثاء، صحة الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها الجيش الإسرائيلي والتي زعم أنها من أنفاق للحزب، مؤكدا أن ذلك في إطار الحرب النفسية المكشوفة".

وجاء في بيان صادر عن العلاقات الإعلامية للحزب: ‏"قام جيش العدو الصهيوني بنشر صور وأفلام من داخل ما أسماه مخازن وأنفاق حزب الله، ‏وذلك في إطار الحرب النفسية والدعائية المكشوفة، لذا يهمنا التأكيد أن هذه الأفلام والصور ‏قديمة للغاية ولا علاقة لها بأي عمل عسكري حالي عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة".

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء نشر الجيش الإسرائيلي مجموعة من الصور من نفق تم العثور عليه تحت منزل في بلدة ميس الجبل في جنوب لبنان.

وقالت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلا عن مصادرها إن قوات إسرائيلية خاصة دخلت إلى أنفاق لـ "حزب الله" على الحدود مع لبنان تمهيدا لعملية برية.

وبحسب تقرير الصحيفة فإن: "هدف هذه القوات جمع معلومات استخباراتية من داخل الأراضي اللبنانية، واستكشاف قدرات حزب الله، تمهيدا لعملية برية إسرائيلية وشيكة".

وأوضحت مصادر مطلعة للصحيفة أن العمليات التي شملت دخول أنفاق، حدثت مؤخرا وكذلك على مدى الأشهر الماضية، كجزء من الجهود الأوسع التي تبذلها إسرائيل لتقويض قدرات حزب الله على طول الحدود الفاصلة بين إسرائيل ولبنان.

مقالات مشابهة

  • سخرية واسعة تطال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي بعد نشره فيديو زائف عن قصف إيراني
  • لقطات لسليماني وهنية ونصرالله.. هذا ما نشره خامنئي تزامنا مع هجوم إيران
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • "حزب الله" ينفي صحة ما نشره الجيش الإسرائيلي حول دخول قوات إسرائيلية إلى أنفاقه
  • الجمهور المصري يترقب أفلامًا سينمائية جديدة.. من "هيبتا 2" إلى "الملحد"
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • تامر حسني: "معادن الناس بتبان في الخصام"
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني