سيطر التعادل الإيجابي على لقاء الكهرماء وأسري بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما بافتتاح مباريات الأسبوع السابع من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وفتح التعادل بين فريقي الكهرماء وأسري باب المنافسة على مصراعيه على الصدارة واللقب في الأسابيع القادمة، إذ أصبح رصيد الكهرماء المتصدر 14 نقطة، ورصيد أسري ثاني الترتيب 12 نقطة، ومن ثم أصبح فارق النقاط بين الفرق الأربعة المنافسة متقاربا والحظوظ متساوية.

المباراة سجلت في شوطها الأول أفضلية لأسري الذي دخل أكثر انتشارا في الملعب والضغط في مناطق الخصم، ومن بعد عدد من المحاولات سدد المهاجم سيد إبراهيم علوي كرة من خارج المنطقة ذهبت في طريقها إلى المرمى ليسجل أول أهداف اللقاء عند الدقيقة «25». ولم يقدم الكهرماء العرض المتوقع في الدقائق الماضية ولا التالية عدا بعض المحاولات والفرص القليلة التي لم يحسن استغلالها، وواصل أسري الأفضلية وحافظ على التقدم في الشوط الأول بهدف دون رد. وعلى النقيض تماما، شهد الشوط الثاني أفضلية لفريق الكهرماء الذي نظم صفوفه بصورة أفضل وسيطر على منطقة الوسط، ودخل برغبة العودة إلى المباراة، ليدرك له اللاعب محمود ياسر التعادل عند الدقيقة «61». بينما فريق أسري تراجع في هذا الشوط ولم يكن بنفس القوة والأداء الذي كان عليه في الحصة الأولى، لكنه حافظ على التعادل، لينتهي اللقاء بنتيجة بهدف لهدف. أدار اللقاء الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه علي سعد وحسين محمد، مع مراقب المباراة الحكم الرابع شاكر عبدالله.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يستعد يوفنتوس الإيطالي لملاقأة لايبزيج الألماني علي أرضية ملعب ريد بول أرينا، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدير اللقاء تحكميًا، الحكم فرانسوا ليتكسير، وهو حكم فرنسي شاب يبلغ من العمر 34 عامًا، بدأ مسيرته المميزة مع التحكيم عام 2016 في الدوري الفرنسي، قبل أن يصبح حكما دوليا في موسم 2017، وأدار العديد من المباريات المهمة وعلي رأسهم نهائي يورو 2024، بين إنجلترا وإسبانيا.

ويدخل يوفنتوس المباراة طامحًا في حصد الثلاث نقاط، لتعزيز موقفه في ترتيب جدول دوري أبطال أوروبا.

محمد إبراهيم يكشف سر عودته من الإحتراف بالبرتغال نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر

وحقق اليوفي انتصارًا هامًا علي نظيره أيندهوفن الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في أولي جولات دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت علي أرضية استاد أليانز.

بينما يدخل لايبزيج الألماني اللقاء رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" لتصحيح وضعه، حيث تعرض لهزيمة في الجولة الأولي علي يد أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين لهدف.

موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس ولايبزيج الأربعاء الموافق 2 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات bein sports، وسوف تبث المواجهة علي قناة bein sports HD4، وسيتولي التونسي عصام الشوالي التعليق علي اللقاء.

مقالات مشابهة

  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”
  • فوز مثير لـ يوفنتوس على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يتقدم علي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف مبكر في دوري أبطال أوروبا
  • قمة السيسكاوة والسياربي تنتهي بالتعادل والحواتة يعودون بنقطة ثمينة من قسنطينة
  • زمالك 2005 يهزم سيراميكا في دوري الجمهورية
  • موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال