سواليف:
2024-07-01@17:26:15 GMT

هام من إدارة ترخيص السواقين والمركبات

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

#سواليف

أعلنت #إدارة #ترخيص #السواقين والمركبات مواعيد العمل بجولات #الترخيص_المتنقل ضمن المبادرة الإبتكارية ( بنوصلك ) خلال شهر كانون الثاني لعام 2024 الجاري في عدد من مناطق المملكة.

وقالت الادارة إنه ستكون ساعات الدوام للترخيص المتنقل من يوم الاحد لغاية الاربعاء من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً.

ويوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهرا .

مقالات ذات صلة وقفة احتجاجية قرب سفارة الاحتلال تنديدا باغتيال العاروري – صور 2024/01/02

وتاليا مواعيد العمل بجولات الترخيص المتنقل:

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف إدارة ترخيص السواقين الترخيص المتنقل

إقرأ أيضاً:

بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية بالمنوفية

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الإثنين، عن بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية، يأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات رئاسة مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وأكد محافظ المنوفية، أن قرار مواعيد فتح وغلق المحال التجارية سيتم تنفيذه من اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر القادم، حيث سيتم فتح المحال يومياً في تمام الساعة السابعة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق المحال الساعة الحادية عشر مساءً، كما سيتم فتح المولات التجارية يومياً اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً.

مواعيد فتح المطاعم و الكافيهات والبازارات في المنوفية 

وأشار المحافظ، إلى أن القرار يشمل مواعيد فتح المطاعم و الكافيهات والبازارات يوميًا من الساعة السادسة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي و توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم و الكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس و الجمعة و في أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا ، ونوه المحافظ أن مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا من الساعة الثامنة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين .

وأكد محافظ المنوفية، أنه يستثني من المواعيد الواردة بالقرار محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين .

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق مع الجهات المعنية بضرورة التواجد الميداني وتطبيق المواعيد الجديدة للغلق ، موجهاً بتكثيف شن الحملات المفاجئة علي كافة المحلات والمولات التجارية والورش للتأكد من الالتزام بمواعيد الغلق وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

مقالات مشابهة

  • عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات من اليوم
  • الفئات المستثناة من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية
  • بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية بالمنوفية
  • بعد قرار غلق المحلات.. ننشر مواعيد عمل المقاهي والكافيهات
  • مواعيد القطارات اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • مواعيد تقديم خدمات الترخيص المتنقل في الأزرق
  • من القاهرة للمحافظات.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 29 يونيو 2024