أكد عدد من تجار السيارات المستعملة أن مصلحة الشهر العقاري، بدأت في تطبيق رسوم جديدة لتسجيل السيارات الأجرة والملاكي، وحصلت بوابة الوفد الإلكترونية على الجدول الخاصة بالرسوم الجديدة لتسجيل السيارات في مصلحة الشهر العقاري.

 

وبحسب القوائم المعلنة يتم تحديد الرسوم الخاصة بتسجيل السيارات على حسب موديل السيارة المراد تسجيلها، وسنة صناعتها والسليندر، وإن كانت أجرة فعلى على حسب أعداد الركاب.

 

وتنشر بوابة الوفد الإلكترونية لمتابعيها الجداول الجديدة الخاصة برسوم تسجيل السيارات ونقل الملكية بـ"الشهر العقاري".

 

جداول تسجيل السيارات بالشهر العقاري

 

 

 

نقل ملكية السيارة في الشهر العقاري

 

جدير بالذكر أنه يجب تسجيل السيارة المستعملة بالشهر العقاري قبل التوجه إلى وحدة المرور الخاصة بك، لنقل ملكيتها، ويتم استخدام صور التوكيلات السابقة في الشهر العقاري مع الاطلاع على الأصل فقط، وبعد الانتهاء من تسجيل السيارة في الشهر العقاري يتم التوجه إلى وحدة المرور الخاصة بك من خلال العنوان السكني المثبت في بطاقة الرقم القومي  واتباع الإجراءات اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تجار السيارات السيارات المستعملة تسجیل السیارات الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء.. مجلس الشيوخ يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري وصناديق الملكية الخاصة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف مجلس الشيوخ  برئاسة المستشار عبدالوهاب عبد الرزاق أعمال جلساته العامة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وذلك لمناقشة عدد من تقارير اللجان النوعية و تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن الطلب المقدم من النائب هانى سرى الدين، بشأن دراسة الأثر التشريعي للمادة (٣٥) من قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم ٩٥ لسنة ١٩٩٢بشأن التنظيم القانوني الخاص بصناديق الملكية الخاصة.


كما يناقش مجلس الشيوخ  طلب مناقشة عامة، لتحديد موعد المناقشة مقدما من النائب إيهاب أبو كليلة، ؛ لاستيضاح سياسة الحكومة، بشأن تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري.

كما تشهد الجلسة العامة للشيوخ مناقشة وإقرار تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومكتب لجنة الشئون الخارجية والعربية والأفريقية عن الاقتراح برغبة المقدم من النائبة عايدة نصيف، بشأن دور الجامعات المصرية في جذب الطلاب الوافدين لتعزيز التعاون الدولي وأثره الإيجابي على علاقات مصر الخارجية.
وينظر أيضا تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومكتب لجنة الصحة والسكان عن الاقتراح برغبة المقدم من النائب عاطف علم الدين بشأن افتتاح وتشغيل المستشفى الجامعي التابع لكلية الطب جامعة بورسعيد.

ويناقش تقارير لجنة الصحة والسكان عن اقتراحات برغبات وطلب المناقشة العامة مقدمة من: النائبة سامية أنسي، بشأن سرعة تلبية احتياجات مستشفى شبين الكوم التعليمي من المستلزمات الطبية والأجهزة اللازمة لها.

مقالات مشابهة

  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك
  • بأقل من 25 ألف يورو.. ما هي مواصفات سيارة هيونداي الجديدة؟
  • الثلاثاء.. مجلس الشيوخ يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري وصناديق الملكية الخاصة
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الشهر المقبل.. الامتحانات تنتهي 28 يونيو
  • اتحاد اليد يُحدد مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين للموسم الجديد