تنطق محكمة جنح الشرابية، غدًا الأربعاء، برئاسة المستشار شهاب عشوش، بحكمها على عاطلين، في اتهامهما بسرقة حقيبة من داخل سيارة أثناء توقفها فى أحد الشوارع.

 

حبس بائع ضبط بمليون لعبة نارية حبس مروجي الألعاب النارية علي الفيس بوك

كانت تمكنت أجهزة الأمن من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بسرقة سيارة، وإعادة السيارة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) بسرقة سيارته حال توقفها بدائرة القسم.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة شخصين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة باستخدام سيارة خاصة بأحد المتهمين، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المُبلغ بسرقتها، والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة أجهزة الأمن سرقة مديرية امن القاهرة التحريات

إقرأ أيضاً:

حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس 3 عاطلين 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى كبير من سائق بالجيزة.

وفيما قررت النيابة العامة بالجيزة فى وقت سابق حبس المتهمين وطلبت  بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع سرقة أخرى مماثلة من عدمه.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط 3 أشخاص – لاثنين منهم معلومات جنائية لقيامهم بسرقة سائق وأخر يعملان بإحدى الشركات والإستيلاء منهما على مبلغ مالى بالإكراه مستخدمين سلاح نارى (بندقية آلية) حال سيرهما بدائرة قسم شرطة فيصل، وبحوزتهم السلاح المُستخدم فى الواقعة.

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقروا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع السرقة بالإكراه، متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرام.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • إحالة سائق وزميله للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • إحالة سائق وعاطل للمحاكمة بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • حبس 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بمشاجرة بأسوان
  • التحقيق مع 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • جنايات بورسعيد تصدر حكمها في أكبر قضايا الهجرة غير المشروعة
  • القبض على متهمين بالاعتداء على كادر مستشفى في جانب الرصافة