يكثف رجال المباحث بقسم شرطة المعصرة في القاهرة، التحريات حول واقعة العثور على جثتي طبيب وزوجته داخل شقة سكنية في ظروف غامضة.

 تفاصيل العثور على جثتي لطبيب وزوجته

وفرّغ فريق من رجال المباحث كاميرات المراقبة بمحيط العثور على جثتي الطبيب وزوجته بمنطقة المعصرة، والاستماع إلى أقوال الجيران وشهود العيان وحارس العقار، لكشف ملابسات الحادث.

 

وعثرت الأجهزة الأمنية، منذ قليل، على جثتي دكتور وزوجته داخل مسكنهما في ظروف غامضة بمنطقة المعصرة بالقاهرة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بورود بلاغ بمصرع طبيب وزوجته في ظروف غامضة بمنطقة المعصرة التابعة لمحافظة القاهرة، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثتي طبيب وزوجته قسم شرطة المعصرة المعصرة العثور على جثتی

إقرأ أيضاً:

الفدرالي الأميركي: التضخم يتراجع وسوق العمل يشبه ظروف ما قبل الجائحة

الاقتصاد نيوز - متابعة

كشف تقرير للاحتياطي الفدرالي أن التضخم يتباطأ وأن سوق العمل الأميركي يعود إلى وضع مشابه إلى مستويات ما قبل الجائحة.

وفي أحدث تقاريره إلى الكونغرس، قال الفدرالي إن التضخم انحسر بشكل ملحوظ العام الماضي، وأحرز تقدماً إضافياً متواضعاً هذا العام.

وعلى صعيد سوق العمل، أوضح التقرير أنه واصل عملية إعادة التوازن في النصف الأول من هذا العام، وسط تراجع الطلب على العمالة، كما انخفضت الوظائف الشاغرة على مستوى العديد من القطاعات. فيما استمرت زيادة عرض العمالة بدعم من الوتيرة القوية للهجرة.

وأضاف الفدرالي: التوازن ما بين العرض والطلب على العمالة يبدو وأنه شبيه بالفترة التي سبقت الجائحة مباشرة، حينما كان سوق العمل مشدداً نسبياً ولكن ليس محموماً. كما واصل نمو الأجور الاسمية التباطؤ.

وكان تقرير الوظائف الأميركية أظهر أمس الجمعة أن معدل البطالة ارتفع لأعلى مستوى في نحو 3 سنوات خلال الشهر الماضي مسجلاً 4.1%، فيما أضاف الاقتصاد وظائف بأكثر من التوقعات عند مستويات 206 آلاف وظيفة.

وصدر التقرير النصف سنوي من الفدرالي إلى الكونغرس قبل أيام من شهادة رئيس البنك جيروم باول المقررة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين. كما من المقرر صدور تقرير التضخم الشهري في أميركا عن يونيو حزيران الماضي هذا الأسبوع.

وكان الفدرالي الأميركي قرر تثبيت معدل الفائدة دون تغيير في اجتماعه الأخير للسياسة النقدية، كما خفض توقعاته لخفض الفائدة إلى مرة واحدة من ثلاث مرات لهذا العام.

ومع ذلك لا يزال بعض صناع السياسة النقدية يتوقعون أن يخفض البنك الفائدة مرتين بحلول نهاية هذا العام.

مقالات مشابهة

  • غرق بمياه ترعة.. العثور على جثة شاب في العياط
  • أسامة القصيبي: نعمل في ظروف صعبة.. ولم نتوقف يوماً عن العمل والتطوير
  • العثور على سيدة مقتولة في ظروف غامضة بالمنيا
  • العثور على جثة طفله مقتولة في ظروف غامضة بالفيوم
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا في الشيخ زايد
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا فى الشيخ زايد
  • الفدرالي الأميركي: التضخم يتراجع وسوق العمل يشبه ظروف ما قبل الجائحة
  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة