علقت الإعلامية لميس الحديدي، على  موجة رفع أسعار السلع والخدمات المختلفة قائلة: "السنة الجديدة مش داخله برجلهيا اليمين أبدا.. ساخنة اقتصاديا".

مهن الأنبياء والرسل بالترتيب من سيدنا آدم للنبي محمد عليه الصلاة والسلام الفرق بين النبي والرسول.. والحكمة من بعثة الأنبياء والرسل زيادة أسعار الكهرباء والمترو والقطارات

وقالت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "أون" أنه تم زيادة أسعار الكهرباء، والمترو والقطارات والإنترنت سواء أرضي أوموبيل بجانب ارتفاع أسعار الحديد والأسمنت، والزيت والسكر ".

أسعار تسجيل وبيع السيارات زادت 5 أضعاف

وأضافت: "أسعار تسجيل وبيع السيارات زادت 5 أضعاف"، منوها بأن الاقتصاديين يتوقعون هذه الزيادة بسبب ارتفاع التضخم واستمرار خلل  في سعر الصرف.

 

ووجهت حديثها للحكومة قائلة: "براحة علينا يا حكومة.. بلاش كل سنة وأنتم طيبين كده!! بلاش هدايا سانت كلوز"، مشددة على ضرورة عدم الاستمرار في هذه السياسات الاقتصادية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي حكومة أون اﻻسعار

إقرأ أيضاً:

تركيا تنهي التكهنات باستبعاد رفع الحد الأدنى للأجور في منتصف العام

المناطق_متابعات

استبعدت تركيا بشكل نهائي رفع الحد الأدنى للأجور في منتصف العام والذي تراقبه الأسواق لقياس مدى التزام الحكومة بمكافحة التضخم البالغ 75%، وهو أحد أعلى المعدلات في العالم.

غالباً ما تزيد البلاد الرواتب في أوائل شهر يوليو، وبينما كانت هناك تكهنات بأن ذلك لن يحدث هذا العام، فإن الرئيس رجب طيب أردوغان لم يصدر إعلاناً صريحاً بعد، بحسب ما ذكرته “بلومبرغ”، واطلعت عليه “العربية Business”.

أخبار قد تهمك ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا جراء زيادة الطلب العالمي 26 يونيو 2024 - 5:39 مساءً إسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال 26 يونيو 2024 - 5:35 مساءً

وقال وزير العمل فيدات إيسيخان للصحافيين في البرلمان في أنقرة يوم الأربعاء: “لن تكون هناك زيادة. هدفنا هو تحقيق رفاهية دائمة، وليس مؤقتة”.

واقترح إجراء المحادثات المقبلة بشأن الرواتب في ديسمبر.

فمنذ العام الماضي، حاول البنك المركزي استعادة استقرار الأسعار من خلال الزيادات العنيفة في أسعار الفائدة وغير ذلك من أشكال السياسة النقدية التقييدية.

وفي حين رحب المستثمرون الأجانب بهذه التحركات وبدأوا في العودة إلى الأسواق التركية بعد بقائهم بعيداً لسنوات بسبب أسعار الفائدة المنخفضة للغاية، فإن العديد من الأتراك أقل افتتاناً بها. ويواجه أردوغان استياء متزايدا بشأن أزمة تكلفة المعيشة. ودعا حزب الشعب الجمهوري المعارض الرئيسي الحكومة إلى زيادة الحد الأدنى للأجور.

ويهدف البنك المركزي إلى إبطاء التضخم إلى 38% بحلول نهاية العام، ومن المقرر أن يعقد اجتماعه المقبل لتحديد سعر الفائدة يوم الخميس.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 يونيو 2024 - 5:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًألمانيا تبدأ تحضيراتها لمواجهة الدنمارك بدون روديغر المصاب أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:29 مساءً60 شهيدا آخر 24 ساعة.. ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 منذ بدء العدوان أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًالأردن: لن نرسل قوات لغزة لتكون بديلا عن القوات الإسرائيلية أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًبوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:22 مساءًالاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة تستهدف بيلاروسيا26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًألمانيا تبدأ تحضيراتها لمواجهة الدنمارك بدون روديغر المصاب26 يونيو 2024 - 5:29 مساءً60 شهيدا آخر 24 ساعة.. ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 منذ بدء العدوان26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًالأردن: لن نرسل قوات لغزة لتكون بديلا عن القوات الإسرائيلية26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًبوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون26 يونيو 2024 - 5:22 مساءًالاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة تستهدف بيلاروسيا إسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال إسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا جراء زيادة الطلب العالمي ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا جراء زيادة الطلب العالمي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • هل تطبق الحكومة المصرية قرار زيادة رسوم الكهرباء؟.. غضب واسع (شاهد)
  • سيبوا الناس تتنفس.. عزة مصطفى تعلق على قرار غلق المقاهي والنوادي في العاشرة مساءً
  • تركيا تنهي التكهنات باستبعاد رفع الحد الأدنى للأجور في منتصف العام
  • موعد زيادة أسعار البنزين والسولار 10 % | تفاصيل
  • شعبة الأدوية تكشف سبب ارتفاع الأسعار وأزمة نواقص الدواء (فيديو)
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • هل يتأثر محبو الشوكولاتة قريبا بارتفاع أسعار الكاكاو؟
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي