الوطن:
2024-10-02@05:36:50 GMT

خطوات حجز موعد التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

خطوات حجز موعد التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر

منظومة التأمين الصحي الشامل، من أهم الإنجازات في الفترة الماضية، إذ وفرت عناء وجهد وإزالة العبء المادي عن كاهل المواطن المصري، فأصبح من السهل على المواطن حجز موعد التأمين الصحي الشامل بالأقصر للكشف في الوحدات الصحية في كل التخصصات وصرف العلاج بالمجان، ويتم الحجز للكشف الطبي بكل سهولة ويسر، إضافة إلى أن تكلفة المكالمة مجانية.

خطوات حجز موعد التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر

يمكنك حجز موعد  التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر بخطوات بسيطة.

الخطوة الأولى، الاتصال على الرقم 15344 من خلال خدمة الكول سنتر.

الخطوة الثانية، اختيار الخدمات الطبية بمحافظة الأقصر، فالرقم 15344 خاص بمحافظتي بورسعيد والأقصر.

الخطوة الثالثة اختيار الخدمات المختلفة من خلال الضغط على الأرقام التالية:

- الاستفسارات، اختيار الرقم 1

- الكشوفات المدرسية، اختيار الرقم 2

- حجوزات طب الأسرة والأسنان، اختيار الرقم 3

- وللشكاوى، اختيار الرقم 4

- وللمعلومات عن الإشتراكات، اختيار رقم 5

وبعد اختيار الخدمة المطلوبة يتم التحويل إلى ممثلي خدمة العملاء وتحدد الوحدة الصحية التابع لها وتدخل الاسم رباعى للمريض والرقم القومى، وفي خلال ثواني معدودة يتم الحجز في الوحدة الصحية، ويقوم ممثل خدمة العملاء بالتعريف باسم الطبيب الذى تم الحجز لديه وكذلك وقت الكشف، وسيتم الكشف من خلال طبيب الأسرة وتقديم خدمة الرعاية الأولية بالإضافة إلى الأشعة والتحاليل والأدوية مجانا، إذا إستدعيت الحالة، سيتم التحويل إلى أخصائي أو إستشاري لتشخيص الحالة وصرف العلاج المناسب بالمجان، أما في حالة احتياج دخول المستشفي سيقوم الاستشاري بالتحويل إلى المستشفي بموعد حجز مسبق للكشف وصرف العلاج. 

يجب عند الحضور إلى الوحدة الصحية أو مراكز طب الأسرة، ضرورة التواجد قبل موعد الكشف بنصف ساعة، وإحضار كارنيه التأمين الصحى الشامل الخاص بالأسرة، وكارت تسجيل لقاحات كورونا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر التأمين الصحي الشامل موعد حجز التأمین الصحی الشامل بمحافظة الأقصر اختیار الرقم حجز موعد

إقرأ أيضاً:

التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

شهدت زيارة الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، لمتابعة فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمركز شباب إبشنا، مشاركة فرع التأمين الصحي بالمحافظة، بحضور الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، والدكتور أحمد سيد، نائب مدير العيادة الشاملة.

وتابع الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، فاعليات مشاركة فريق "التأمين الصحي" بالمبادرة، والتي تضمنت تقديم خدمات صحية وندوات توعوية للطلاب وأولياء الأمور حول الوقاية من هذه الأمراض وسبل تعزيز الصحة العامة، وذلك ضمن المبادرة التي تهدف إلى بناء الإنسان وتنمية وعيه الصحي، إضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية لطلاب المدارس للكشف عن أمراض الأنيميا والتقزم والسمنة وفيروس (C) في إطار الحملات المستمرة لتحسين صحة الأطفال والشباب. 

وتفقد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، فاعليات وأنشطة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بقرية إبشنا، والتي تأتي ضمن خطة شاملة تشمل العديد من القطاعات، وتستهدف تعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في بني سويف.

وأثنى محافظ بني سويف، على دور فرع التأمين الصحي في تقديم خدمات طبية متكاملة ودعمه لمبادرات الدولة الرامية إلى تحسين جودة حياة المواطنين، مشيدًا بالجهود المبذولة في مجال التوعية الصحية والوقائية التي تشكل جزءاً أساسياً من استراتيجية الدولة لتنمية الإنسان المصري.

وأكد محافظ بني سويف، أن هذه الفعاليات تأتي ضمن خطة شاملة تشمل العديد من القطاعات، وتستهدف تعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في بني سويف، وفي إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتركيز على الإستثمار في العنصر البشري من خلال تنفيذ برامج وأنشطة متنوعة تستهدف كافة الفئات العمرية، مشيدًا بالتعاون بين مختلف الجهات لضمان تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية في مختلف القطاعات.

IMG-20241001-WA0036 IMG-20241001-WA0037

مقالات مشابهة

  • خطوات تساعدك فى استخراج شهادة بيانات رخصة القيادة
  • مستشفى حميات المحلة تنضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • حميات المحلة تنضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • محافظ الغربية: مستشفى حميات المحلة ينضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • محافظ الغربية: انضمام مستشفى حميات المحله لمنظومة التأمين الصحي الشامل كأول مستشفى في المحافظة
  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • خطوات تجديد بطاقة الرقم القومي للمصريين بالخارج.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتابع تنفيذ مبادرات مكافحة فيروس "سي"
  • صحة الأقصر: تنفيذ خطة متكاملة لنشر الوعى الصحي بين المواطنين
  • الأربعاء.. افتتاح صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين