صدى البلد:
2024-07-09@14:32:43 GMT

ريم مصطفى تستعرض جمالها وأنوثتها بالأسود الساحر

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

خطفت الفنانة ريم مصطفى، قلوب متابعها في أحدث ظهور على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"


لفتت ريم مصطفى الأنظار بإطلالة جذابة، مرتدية شميز باللون "الأسود"، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة تتناغم مع ملامحها، إذ إنها تركت خصلات شعرها منسدلة فوق كتفبها، ووضعت مكياجًا ناعمًا ليبرز جمالها، مرتكزًا على الألوان الترابية وتحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء واللون النود في الشفاه.

IMG_٢٠٢٤٠١٠٢_٢٢٥٥٥٦ IMG_٢٠٢٤٠١٠٢_٢٢٥٤٥٤ IMG_٢٠٢٤٠١٠٢_٢٢٥٤٤٧ IMG_٢٠٢٤٠١٠٢_٢٢٥٤٢٨ IMG_٢٠٢٤٠١٠٢_٢٢٥٣٠٤

أعمال ريم مصطفى 

وتنتظر الفنانة ريم مصطفى في العام الجديد طرح فيلم "أهل الكهف" الذى انتهت من تصويره قبل عدة أشهر، حيث تشارك في بطولته إلى جانب خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، مصطفى فهمى، بسنت شوقى، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

يذكر أن ريم مصطفى ظهرت كضيفة شرف في فيلم "مستر إكس" للنجم أحمد فهمى الذى عرض في موسم عيد الأضحى الماضى، والعمل يشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وقدمت ريم مصطفى في شهر رمضان الماضى مسلسل سره الباتع المستوحى من رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف.

 وشارك في بطولته أكثر من 60 ممثل وممثلة، أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، وتضم قائمة الأبطال كلاً حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، هدى الاتربى وآخرين.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٤٠١٠٢ ریم مصطفى

إقرأ أيضاً:

طلاب نادي الروبوتات بالجامعة اليابانية يحصدون المركز الثاني بمسابقة Go Dive Derby

أعلن الدكتور عمرو عدلى رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، عن  فوز  فريق من طلاب نادي الروبوتات بالجامعة بالمركز الثاني في مسابقة Go Dive Derby  والتي تم تنظيمها للمرة الأولى في مصر و استضافتها الجامعة البريطانية في مصر، بالاشتراك مع منظمات discovery  وinnovative STEAM foundation، بالإضافة إلى العديد من الرعاة من بينها أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا.

أوضح رئيس الجامعة، أن فريق طلاب الجامعة  نجح فى تصميم وتصنيع وبرمجة واختبار الغواصة "الوحش الابيض- shiro kaijin " معتمدا على الموارد التي توفرها الجامعة  ومنافسة الغواصات الأخرى المصممة خصيصا للمشاركة في المسابقة من مختلف الجامعات.

وهنأ الدكتور عمرو عدلى فريق  الطلاب الفائز  والذى يضم من قسم هندسة الميكاترونيات  الطلاب محمود مرسي خميس ،  حمد النحاس ، أحمد لؤي العطا،  بسملة إيهاب ، عمار عادل ) و من هندسة وعلوم الحاسب ( عبدالعزيز سرور  ،أحمد ياسر جامع ، كريم ياسر أحمد ،أحمد محمد أحمد حسن ،منة عبدالمعطي نصير ،مصطفى أحمد عاطف ،عمرو عبدالخالق مشرف ،عبدالرحمن أحمد شاهين، نادين السيد، أنس بدر)
ومن هندسة الإلكترونيات (أحمد ياسر حفظ ، مريم محمد محمود جاد الله ) و من الهندسة الصناعية (عمر حسين)

وأشار الى أن الجامعة المصرية اليابانية  تولي اهتماما كبيرا بتشجيع طلابها على المشاركة في مختلف المسابقات المحلية والدولية ذات الصلة بمجالات دراستهم و تقديم الدعم الفني والمالي لذلك تحقيقا لرسالة الجامعة ،وأهداف استراتيجية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠ حيث تقوم الجامعة بتوفير كل الإمكانيات لطلابها بمعاملها التي تضم أحدث الاجهزة والمعدات والتي قامت بتوفيرها دولة اليابان لدعم منظومة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر.

مقالات مشابهة

  • طلاب نادي الروبوتات بالجامعة اليابانية يحصدون المركز الثاني بمسابقة Go Dive Derby
  • وفيات الثلاثاء .. 9 / 7 / 2024
  • عبدالحميد بسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي
  • مصطفى فتحي والكرتي يقودان تشكيل بيراميدز امام الإتحاد السكندري
  • منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تستعرض جمالها على أنغام (يا ود البلد) وتبهر الجمهور والمتابعين
  • وفيات الأحد .. 7 /7 / 2024
  • وفيات الأحد .. 7 / 6 / 2024
  • البنك الأهلي يفوز على زد بهدف في الدوري
  • تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري